خالد صلاح

فليك عن الفوز بالخماسية فى موسم كورونا: لا أحد يريد الخسارة حتى فى كرة التنس

الخميس، 03 ديسمبر 2020 06:42 م
فليك عن الفوز بالخماسية فى موسم كورونا: لا أحد يريد الخسارة حتى فى كرة التنس هانز فليك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن اللاعبين قدموا أداءا مميزا في العام الحالي الذى شهدت تتويجهم بالثلاثية التاريخية بالإضافة إلى لقبى السوبر الألماني والسوبر الأوروبى، رغم الظروف الاستثنائية التي شهدها العالم بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث قال فليك في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ "أجد صعوبة في فصل الأشياء هذا العام. ربما هذا ما يشعر به الجميع عندما ينظرون إلى الوراء. بالنسبة لي، هناك فرحة بنجاحنا الهائل، ولكن بالطبع هناك أيضاً هذا الوباء الذي غير بشكل كبير حياتنا".

أضاف هانز فليك "أعتقد أننا تعلمنا جميعاً الكثير من موقف لم نتوقعه أبداً. مؤخراً عندما رأيت خريطة العالم على شاشة التلفزيون، كانت كلها باللون الأحمر بسبب عدد الإصابات. على خلفية هذا الوضع الوبائي الخاص، كان أداء فريقنا مميزاً للغاية. قبلنا التحدي، وهذا هو بالضبط ما يجب أن تكون عليه الحياة".

وتابع مدرب بايرن ميونخ تصريحاته قائلا "يجب أن يكون لدى كل لاعب الرغبة في التحسن كل يوم. وهذا بالضبط ما أراه في هذا الفريق. لا أحد لدينا يريد حتى الخسارة في كرة التنس الترفيهية أثناء التدريب".

وواصل فليك قائلا "أعتقد أن قوة المنافسة هي المصطلح الذي يصف هذا الفريق. لاعبونا موجودون عندما نحتاج إلى ذلك. الجميع هنا يعرف: أنا هنا في نادي بايرن ميونخ، العمل في البافاري يتعلق بالفوز والبطولات والألقاب. يُطلب منك الكثير، وعليك دائماً أن تكون جاهزاً".

ويستعد بايرن ميونخ لخوض مواجهة لايبزيج مساء السبت على ملعب "اليانز آرينا" فى قمة مباريات الجولة العاشرة من الدورى الألمانى، حيث يحتل العملاق البافارى صدارة جدول الترتيب برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن لايبزيج الوصيف.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة