خالد صلاح

مورينيو: كين يغيب عن توتنهام ضد لاسك لينز.. ولا نفكر فى أرسنال

الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 05:33 م
مورينيو: كين يغيب عن توتنهام ضد لاسك لينز.. ولا نفكر فى أرسنال مورينيو مدرب توتنهام
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى غياب النجم هارى كين عن مواجهة نظيره لاسك لينز النمساوى مساء الخميس على ملعب "لينزر" فى الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة لدور المجموعات من الدورى الأوروبى، مشيرا إلى أنه لا يفكر فى لقاء آرسنال المقبل فى البريميرليج، وقال مورينيو فى المؤتمر الصحفى للقاء: "الأولوية دائمًا هي محاولة الفوز بالمباراة القادمة المباراة القادمة هى مباراة الدورى الأوروبى، إذا تعادلنا فى نهاية المباراة فهذا جيد، ويعنى تأهلنا قبل المباراة الأخيرة لكننا لن نلعب من أجل ذلك، نحن نلعب من أجل الفوز".

وعن إصابة هارى كين، قال: "لن أتحدث عن طبيعة الإصابة ولكننى أعتقد لديه فرصة كبيرة للعب أمام آرسنال، أظن سيكون جاهز".

وقال مورينيو عن ديلى آلي: "أولئك الذين لا يلعبون كثيرا، لديهم شيء واحد فى أذهانهم وهو إتباث أنفسهم عندما يحصلون على الفرصة، ليس لدى مشاكل مع أي لاعب و خاصة ديلى ".وواصل مورينيو قائلا: "فى اليوروباليج أعتقد أننا خيول منافسة، لا يمكننا إنكار ذلك".

وتابع قائلا: "آرسنال لا يأتى فى تفكيرنا، عندما نقوم بإجراء تغييرات على التشكيل، نقوم بإجراء تغييرات بناءً على جاهزية اللاعبين، نضع ثقتنا فى كل اللاعبين الذين لدينا".

وأكمل :"تحقيق اليوروباليج وكأس الرابطة وكأس الدرع أمام بطل الدورى لم يكن سهلا ولم يكن من باب الصدفة، لذلك لا يمكنك التشكيك فى مدى رغبة اللاعبين هناك للعب لأجلى".

ويحتل توتنهام صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن رويال أنتويرب الوصيف، فيما يأتى لاسك لينز ثالثا برصيد 6 نقاط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة