أكرم القصاص

إيفانكا ترامب تهنئ والدها بعد تلقى أول أمريكية اللقاح: سنهزم فيروس كورونا

الإثنين، 14 ديسمبر 2020 06:36 م
إيفانكا ترامب تهنئ والدها بعد تلقى أول أمريكية اللقاح: سنهزم فيروس كورونا إيفانكا ترامب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت إيفانكا ترامب، الابنة الكبرى لدونالد ترامب، ومستشارته في البيت الأبيض، الرئيس الأمريكي وإدارته بعد تلقى أول شخص لقاح المضاد لفيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرة أنه سيتم هزيمة الوباء في القريب العاجل.

إيفانكا ترامب عبر تويتر
إيفانكا ترامب عبر تويتر

وكتبت إيفانكا ترامب، عبر تويتر:"مبروك للرئيس دونالد ترامب وجميع من سيشارك في أكبر جهد تطعيم في التاريخ قريبًا جدًا ..سيتم هزيمة فيروس كورونا COVID-19".

ترامب عبر تويتر
ترامب عبر تويتر

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعلن بدء عمليات التطعيم باللقاح في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث هنأ مواطنيه في الولايات المتحدة والعالم، حيث كتب دونالد ترامب، منذ قليل عبر تويتر:"إعطاء أول جرعة لقاح.. مبروك لأمريكا.. تهانينا للعالم".

يشار إلى أنه بدأت أكبر حملة تطعيم في تاريخ الولايات المتحدة اليوم الاثنين من فيروس كورونا، حيث بعد بلغ عدد الموتى اكثر من 300 ألف. 

وكانت ممرضة الحالات الحرجة ساندرا ليندسي أول أمرأة من أمريكية تتلقى أول جرجعة من لقطاح كورونا في مركز لونج آيلاند الطبي في نيويورك، وقالت فور تلقيها اللقاح: "أشعر بالأمل اليوم".

وأوضح التقرير: "بدأت شحنات لقاح المجمدة من إنتاج شركة  فايزر وشريكتها الألمانية بيوأنتك في الوصول إلى المستشفيات في جميع أنحاء الولايات المتحدة الامريكية يوم الاثنين، وفقا لموقع لمحطة تلفزيون KGO-TV التي تديرها وتملكها  شبكة ABC الامريكية".

وقال أندرو كومو، حاكم نيويورك، عقب تطعيم ليندسي عبر الفيديو: "هذا هو الضوء في نهاية النفق، لكنه نفق طويل، العديد من الدول الأخرى طرحت اللقاح، بما في ذلك المملكة المتحدة ، التي بدأت التطعيم الأسبوع الماضي".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة