أكرم القصاص - علا الشافعي

رامى جمال يطالب جمهوره بالدعاء لوالده لإجرائه عملية جراحية اليوم

السبت، 12 ديسمبر 2020 11:55 ص
رامى جمال يطالب جمهوره بالدعاء لوالده لإجرائه عملية جراحية اليوم رامى جمال
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المطرب والملحن رامى جمال أن والده سيجرى عملية جراحية، اليوم السبت، دون الكشف عن حالة والده الصحية، مطالبا جماهيره ومتابعيه بالدعاء له أن يرده إليهم سالما، حيث كتب عبر حسابه على تويتر: "اللهم إنى استودعتك أبى فاحفظه بحفظك المتين ورده لنا سالماً معافى، يجرى والدى اليوم عملية جراحية.. فأسألكم الدعاء".

رامى جمال
رامى جمال

من ناحية أخرى، كشف المطرب رامى جمال، مؤخرا، عن قراره بخوض تحدٍ جديد خلال مسيرته الفنية، وذلك بالغناء باللهجة الخليجية واللهجة اللبنانية، مؤكدًا أن الغناء بهاتين اللهجتين ممتع وجمهورهما يستحق الوصول بما يحبون، مشيرًا إلى أن ألبومه الجديد، الذى يؤدى أغانية باللهجة المصرية العامية "جاهز" ومن المقرر طرحه قريبًا.

وكتب رامى، عبر حسابه على تويتر: "من التحديات اللى قررت خوضها أنى أغنى باللهجة الخليجية واللهجة اللبنانية، فعلا الموضوع ممتع وجمهورهم كبير ويستحق محاولة الوصول له بما يحبون، وأحب أطمن جمهورنا المصرى صاحب الفضل الأول بعد الله، بأن الألبوم المصرى جاهز".

ويتعاون المطرب رامى جمال، مع الموزع الموسيقى وسام عبد المنعم، فى 6 أغنيات ضمن ألبوم رامى جمال الجديد، ويشارك الملحن ياسر نور فى تلحين واحدة من الست أغنيات، أما الباقى فسيتولى عدد أخر من الملحنين مهمة تلحينهم، وذلك حسبما أكد الموزع وسام عبد المنعم، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع".

ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها وسام عبد المنعم مع رامى جمال، حيث تعاونا من قبل فى عدد من الأغانى من ضمنها أغنية "أنا لوحدى" من كلمات محمد عاطف، ألحان رامى جمال، "مش ملاحظ حاجة"، من كلمات أحمد المالكى، "بيهم كلهم"، من كلمات أحمد المالكى، "تسد النفس"، من كلمات جمال الخولى، وغيرهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة