خالد صلاح

كواليس إطلالة أسما رؤوف باستايل خمسيناتى على السجادة الحمراء لتشجيع السياحة

السبت، 12 ديسمبر 2020 05:09 م
كواليس إطلالة أسما رؤوف باستايل خمسيناتى على السجادة الحمراء لتشجيع السياحة أسما رؤوف
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تتوقف يومًا عن دعم بلدها من تنفيذ محتوى مرئي على منصات مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة كبيرة، استخدمت فيها الإعلامية أسما رؤوف أسلوبًا مبسطًا للتعريف بخيرات مصر ومعالمها التي لا مثيل لها، وكانت أحدث محطاتها على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى بإطلالة "خمسيناتى" تلبية لدعوة وزارة الثقافة والسياحة لنقل الوجه السياحى لمصر فى المهرجان، حسب تصريحاتها لـ"اليوم السابع". 

 

 
أسما رؤوف
أسما رؤوف

وتألقت أسما رؤوف خلال حضورها للمهرجان بفستان أخذ الطابع الخمسيناتى وقالت عنه: "حسيت أني في زمن الفن الجميل بالرغم من أني مش ممثلة"، وأضافت: "أتمنى أكون نقلت صورة جيدة للمهرجان من خلال مشاركتي". 

وأوضحت: "وصلتني الدعوة من أكثر من جهة منهم وزارة الثقافة والسياحة، لأنقل الوجه السياحي لمصر من خلال حضوري لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي فالمهرجان يعتبر من أهم وأعرق المهرجانات التي تقام في الشرق الأوسط بل العالم كله والتي تكون محط أنظار العالم خاصة مع التنظيم وتنفيذ المهرجان الرائع في الفترة بعد أزمة كورونا والحظر الذي أثر بشكل كبير على السياحة حول العالم، فوجد ضيوف المهرجان من الأجانب الحياة التى يفتقدونها فى بلادهم خلال المهرجان". 

وعن اهتمامها بالترويج للسياحة فى مصر قالت أسما: "من بدايتي واهتمامي بالسياحة ملوش حدود، وناوية أنقل اهتمامي لمحافظات الوجه القبلي، الصيد والنوبة ومرورًا بسيوة ، لنقل جمالها للعالم بشكل وطريقة مختلفة".

مشاركة أسما رؤوف
مشاركة أسما رؤوف

 

وتابعت: "برنامج أم الدنيا على اليوم السابع الذى يتم عرضه كل يوم سبت كان بطاقة التعريف عني في مجال الإعلام، وتقديم محتوى هام لتنشيط السياحة داخل مصر"

أسما رؤوف بفستان خمسيني
أسما رؤوف بفستان خمسيناتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة