خالد صلاح

أستون فيلا يشيد بتريزيجيه: كل شىء يبدو سهلا عندما تكون الكرة بين أقدامه

الأربعاء، 04 نوفمبر 2020 03:33 م
أستون فيلا يشيد بتريزيجيه: كل شىء يبدو سهلا عندما تكون الكرة بين أقدامه تريزيجيه
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد حساب نادى أستون فيلا الإنجليزى، بالنجم المصرى المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه، بعد الأداء والمستوى المميز الذى قدمه خلال الفترة الأخيرة فى مباريات البريميرليج، حيث نشر الحساب الرسمى للنادى عبر تويتر، صورة لتريزيجيه خلال مروره من لاعب ساوثهامبتون، خلال المباراة الأخيرة التى خسرها الفيلانز على أرضه، صحبها بتعليق: "كل شيء يبدو سهلًا عندما تكون الكرة بين أقدامه".

Capture
 
وكان فريق ساوثهامبتون، قد تغلب على مضيفه أستون فيلا، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين، الأحد الماضى، على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

أحرز أهداف ساوثهامبتون كل من يانيك فيسترجارد وجيمس وارد (هدفين) من ركلتين ثابتتين ودانى إنجز فى الدقائق 20 و33 و45 و58، فيما سجل أهداف أستون فيلا تايرون مينجز وجاك جريليش وأولى واتكينز فى الدقائق 62 و92، و96 من الوقت الضائع.

El68ur0XIAAWbsn
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد ساوثهامبتون إلى النقطة 13 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى بفارق الأهداف عن الوصيف إيفرتون بنفس الرصيد من النقاط، وبفارق 3 نقاط عن المتصدر ليفربول صاحب الـ 16 نقطة، بينما يتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 12 فى المركز السادس.

يذكر أن، نادى أستون فيلا الإنجليزى، أعلن عن تأجيل مباراته مع أرسنال، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم "البريميرليج"، 24 ساعة، لتقام يوم الأحد 8 نوفمبر بدلا من السبت 7 نوفمبر، حيث كتب حساب الفيلانز، عبر تويتر: "تعديل موعد مباراتنا مع أرسنال بالدورى الإنجليزى الممتاز على ملعب الإمارات ليوم 8 نوفمبر بدلاً من يوم 7".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة