أكرم القصاص - علا الشافعي

متهم بممارسة الشذوذ يعترف بتقاضيه 500 دولار فى الليلة وسعيه لعمل تحول جنسى

الإثنين، 30 نوفمبر 2020 08:00 ص
متهم بممارسة الشذوذ يعترف بتقاضيه 500 دولار فى الليلة وسعيه لعمل تحول جنسى شبكة دعارة_ارشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ادلى عاطل متهم بإدارة صفحة لترويج الأعمال المنافية للآداب، والترويج لممارسة الشذوذ مع راغبى المتعة الحرام مقابل أجر مادى، باعترافات تفصيلية امام نيابة مدينة نصر.

وكشف المتهم عن أن عملائه من الجنسيات الاجنبية، مضيفا انه يرتدى ملابس نسائية حتى يظهر وكأنه انثى.

وأضاف المتهم بأنه يتعاطى المنشطات التى تعمل على زيادة الغدد الانثوية لديه، موضحا أنه كان يهدف من خلال ممارسة نشاطه الشاذ إلى حصد مبالغ مالية طائلة، حتى يتمكن من إجراء عملية تحول جنسى من رجل إلى انثى، موضحا أنه يقوم بممارسة الشذوذ مع راغبى المتعة الحرام، بمقابل 500 دولار فى الليلة الواحدة.

وكانت النيابة امرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت المباحث بسرعة إجراء التحريات. وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى وجود صفحة على أحد المواقع على الإنترنت، يعلن فيها أحد الأشخاص استعداده لممارسة الفجور مقابل مبالغ مالية. وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، وتبين أنه (بدون عمل – مقيم بمحافظة بنى سويف).

وبمواجهته أقر باعتياده ممارسة أعمال الفجور مقابل مبلغ مالى، وأضاف بإنشائه الصفحة المشار إليها لذات الغرض، كما ضُبط بحوزته (هاتف محمول يحوى الرسائل والمحادثات الخاصة تدل على نشاطه المؤثم - مبلغ مالى من متحصلات ممارساته).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة