أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس فتاة لاتهامها فى واقعة مصرع طليقها بالوراق 15 يومًا

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2020 02:50 م
تجديد حبس فتاة لاتهامها فى واقعة مصرع طليقها بالوراق 15 يومًا حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة شمال الجيزة حبس فتاة 15 يومًا لاتهامها فى واقعة مصرع طليقها نتيجة سقوطه من نافذة مسكن أسرتها فى الوراق.

ووجه والد الزوج الذى لقى مصرعه، نتيجة سقوطه من نافذة مسكن أسرة مطلقته فى الوراق، اتهاما لمطلقته وأسرتها بالتسبب فى وفاته.

وذكر أن ابنه توجه إلى مسكن مطلقته، لحل خلافات عائلية بينهما، إلا أنهم اعتدوا عليه بالضرب، ثم ألقوه من النافذة، مما أسفر عن إصابته بكسور متفرقة بأنحاء جسده، نتج عنها وفاته.

وطالب والد الضحية، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وفى ذات السياق، لجأ رجال المباحث بقسم شرطة الوراق، إلى تفريغ كاميرات المراقبة، المحيطة بالعقار الذى شهد الحادث، لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، كما تم ضبط مطلقة الضحية، وأفراد من أسرتها، وتمت إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

كان قسم شرطة الوراق، تلقى بلاغا يفيد سقوط شاب من نافذة الطابق الثالث، ما أسفر عن مصرعه، وبإجراء التحريات تبين للمقدم هانى مندور رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، أن المجنى عليه توجه إلى منزل مطلقته، لحل خلافات عائلية بينهما، إلا أن مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة نشبت بينهما، ما أسفر عن سقوطه من النافذة ومصرعه.

ووجه والد المجنى عليه اتهاما لمطلقة ابنه وأفراد من أسرتها، بالتسبب فى وفاة ابنه، فتم ضبطهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة