خالد صلاح

60 شرطيا يفتشون منزل طبيب مارادونا وعيادته بعد اتهامه بالقتل الخطأ والإهمال

الأحد، 29 نوفمبر 2020 03:31 م
60 شرطيا يفتشون منزل طبيب مارادونا وعيادته بعد اتهامه بالقتل الخطأ والإهمال مارادونا والطبيب المعالج
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيد القضاء الأرجنتينى اتهام يوبولدو لوكي الطبيب الشخصي لدييجو مارادونا أسطورة المنتخب الأرجنتينى ونادى نابولى الإيطالى، بالإهمال والقتل الخطأ، وأمر القضاء تفتيش منزل الطبيب وعيادته، اليوم الأحد، عقب فتح مدعو العموم بالأرجنتين تحقيقًا للوقوف على الملابسات المحيطة بوفاة الأسطورة، وما إذا كان الأمر قد ينطوي على إهمال طبى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن حوالي 30 شرطيا اقتحموا منزل يوبولدو لوكي الطبيب الشخصي لدييجو مارادونا و أن 30 آخرين اقتحموا عيادته، بغرض تفتيشها بعد أن أيد القضاء الدعوى المقدمة ضد الطبيب بالإهمال والقتل الخطأ، من مدعى العموم.

وسيتعين على يوبولدو لوكي الإدلاء بشهادته أمام المدعي العام للاشتباه في الإهمال الطبي في الأيام الأخيرة من حياة اللاعب السابق، وبالتالي ، سيكون متورطا في جريمة محتملة تتعلق بالقتل الخطأ

وسيوضح هذا التحقيق جميع ملابسات القضية، كما يمكن توجيه الاتهام إلى الطبيب النفسي المسؤول عن إعطاء الدواء للأسطورة الراحل، وأحد الأشخاص الذين كانوا في المنزل وقت الوفاة.

وتبحث النيابة عن إجابات للاشتباه بأن مارادونا لم يكن لديه مضاعفات طبية عندما تم نقله من العيادة، بعد إجراء عملية جراحية لورم في الرأس.

وستوجه النيابة عددا من الأسئلة للمشتبه فيهم مثل: هل حصلت مضاعفات طبية ؟ لماذا لم يكن هناك طبيب متخصص على مدار 24 ساعة في المنزل؟ لماذا لم تكن هناك سيارة إسعاف دائمة في المنزل؟ هل تناول النجم الرحل الدواء المناسب؟ هل تم اتباع البروتوكول الطبي العام؟ لماذا لم يكن هناك مزيل الرجفان في المنزل؟ هل تم رصد الساعات التي سبقت الوفاة؟

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة