خالد صلاح

هجوم على ديمى لوفاتو بسبب ديك رومى أكلته فى عيد الشكر.. اعرف الحكاية

الأحد، 29 نوفمبر 2020 01:42 ص
هجوم على ديمى لوفاتو بسبب ديك رومى أكلته فى عيد الشكر.. اعرف الحكاية ديمي لوفاتو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هجوم كبير طالته المغنية ديمى لوفاتو مؤخراً بعد احتفالها بعيد الشكر بواسطة ديك رومي نشرت صورته بعدما تم طهيه على موقع انستجرام، وهو الأمر الذى يرجع لنشرها صورة سابقة التقطتها داخل محمية للحيوانات الأليفة، وفقاً لما ذكره موقع الديلي ميل، حين كشف فى تقرير له أن لوفاتو سبق والتقطت صورة مع ديك رومي حي بتلك المحمية قبل نشرها صورة من احتفالات عيد الشكر لديك رومي مطهي مما جعل متابعيها يربطوا بين الصورتين ويعتقدوا أنه هو نفسه.

 

ديمي لوفاتو والهجوم عليها
ديمي لوفاتو وجزء من الهجوم عليها

 

وبالتالي تكون قد خرقت القواعد واستغلت نجوميتها فى أخذه من المحمية حيث لا يحق لأحد أن يذبح تلك النوعية من الديوك النادرة.

 

ديمي لوفاتو فى بوست سابق
ديمي لوفاتو فى بوست سابق مع الديك الحي
 
وكان حرص عدد كبير من النجوم والنجمات بالتزامن مع عيد الشكر على الاحتفال بطريقتهم الخاصة بمناسبة عيد الشكر، إلا أن المميز في تلك الاحتفالات بالنسبة لبعضهم أنها جاءت من المطبخ، حيث حرص هؤلاء المشاهير على مشاركة متابعيهم أكلاتهم اليوم، وذلك بسبب العادات الأمريكية في هذا العيد، حيث يحرصون على تناول أفضل الوجبات والاجتماع بصحبة أحبابهم في جو عائلي، مثلما يظهر في الصور التالية من مطبخ المشاهير.
 
البداية من هايلي بيبر التى احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها، حيث تعيش أحداثا سعيدة عديدة، وتواصل احتفالاتها لكن تلك المرة بعيد الشكر الذى تزامن مع الأمس، حيث ظهرت أمام الأكل، وذلك بعدما احتفلت هايلى بيبر بعيد ميلادها مع زوجها النجم جاستين بيبر من خلال صورتين نشرتهما عبر حسابها على موقع إنستجرام، وعلقت عليها بكتابة رسالة تشكر فيها بيبر على طريقة احتفالة بعيد ميلادها الـ 24، حيث أكدت أنها تشعر بامتنان كبير له، كما حرصت فى الوقت ذاته على شكر كل من هنأها بتلك المناسبة قائلة: "شكرًا لكم على كل الحب ورسائلكم اللطيفة".
 
أما كريسى تيجان، عارضة الأزياء الشهيرة واجهة براندات عالمية، فظهر حرصها على عمل سفرة زوجها المغني جو ليجند بيديها حينما شاركت متابعيها جلستها فى المطبخ أثناء تحضير الطعام.
 
فيما فضلت عائلة كاردشيان وتحديداً كايلي ووالدتها الاحتفال بصور لشوكولاتة فقط، فى حين نشرت كيندال جينر صورة لمأكولات خفيفة بدت من الإفطار.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة