خالد صلاح

تحقيقات النيابة تكشف خطط عصابة سرقة الحقائب من السيدات بحدائق الأهرام

الأحد، 29 نوفمبر 2020 04:00 ص
تحقيقات النيابة تكشف خطط عصابة سرقة الحقائب من السيدات بحدائق الأهرام سرقة حقيبة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات النيابة العامة فى جنوب الجيزة، تفاصيل تورط تشكيل عصابى فى سرقة حقائق السيدات بمنطقة حدائق الأهرام، حيث تبين أن المتهمين شكلوا عصابة تخصص نشاطها فى سرقة حقائب السيدات بنظام الخطف.

وتابعت التحقيقات أن المتهمين وزعوا الأدوار فيما بينهم، حيث يقوم أحدهم بقيادة سيارة ملاكي، ويقترب من الضحية فى اللحظة التى يقوم بها الأخر بخطف الحقيبة، ومن ثم يلوذون بالفرار من مسرح الجريمة.

تلقى الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغا من مهندسة، أفادت فيه بتعرضها لخطف حقيبتها على يد مجهولين بمنطقة حدائق الأهرام، وأضافت أنها عقب ركنها سيارتها وتوقفها بجانبها، فوجئت بخطف شخص يستقل سيارة ملاكي، لحقيبتها وفر هاربا، حيث كان يقود السيارة شخصا آخر بصحبته.

بدأ رجال المباحث في فحص كاميرات المراقبة، وتكثيف التحريات، حتى توصل الرائد محمد طارق معاون مباحث قسم شرطة الهرم، إلى هوية المتهمين، وقبل مرور 24 ساعة على واقعة خطف الحقيبة، تمكن من القبض عليهما، وضبط السيارة المستخدمة في الواقعة، وأرشدا عن حقيبة المهندسة مقدمة البلاغ.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، وأحالهما العقيد محمد الصغير مفتش مباحث غرب الجيزة إلى النيابة للتحقيق.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة