خالد صلاح

يابانية لم تقص شعرها 15 عاما ليصل إلى متر و82 سم.. صور

السبت، 28 نوفمبر 2020 07:00 ص
يابانية لم تقص شعرها 15 عاما ليصل إلى متر و82 سم.. صور الفتاة اليابانية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تقص الفتاة اليابانية تدعى رين كامبي البالغة من العمر 35 عامًا شعرها لمدة 15 عاما، حتى بلغ طوله 6 أقدام، أي حوالى متر و82 سم، الأمر الذى جعلهم يطلقون عليها لقب رابونزيل اليابانية، نسبة إلى شخصية الفتاة فيلم الرسوم المتحركة الأمريكي .

يابانية لم تقص شعرها منذ الطفولة بلغ طوله متر و82 سم . (1)
 
 
 
وذكر تقرير لموقع "ديلى ستار"، أن رين التي تنحدر من طوكيو ، لم تقم بقص شعرها منذ أن كانت طفلة رغما أنها كانت عضوة في فريق كرة القدم الخاص بالفتيات، لذا كان عليها أن تبقي شعرها قصيرًا.

يابانية لم تقص شعرها منذ الطفولة بلغ طوله متر و82 سم . (2)

 

وأوضح التقرير، أن رين عندما أصبحت بالغة ، قررت السيطرة على شعرها واستخدامه "كسلاح للتعبير"كانت آخر مرة قامت فيها بقص شعرها قبل 15 عامًا، والآن يبلغ طول خصل شعرها الأسود المستقيم 5 أقدام و 10 بوصات، أي بزيادة 4 بوصات عن طول رين نفسها.

يابانية لم تقص شعرها منذ الطفولة بلغ طوله متر و82 سم . (3)

 

وأشار التقرير، أنه على الرغم من أن شعرها يعيقها أحيانًا عند القيام بأبسط المهام ، مثل تغيير ملابسها ، إلا أن الراقصة وعارضة الأزياء اليابانية قالت إنها تحب شعرها الطويل ، مضيفة أنه يجسد "جمال آسيا".

يابانية لم تقص شعرها منذ الطفولة بلغ طوله متر و82 سم . (6)

 

وقالت رين كامبي لصحيفة ديلي ستار: "نشأت لأبوين صارمين وعندما كنت طفلاً ، كنت عضوًا في فريق كرة لقد نمى شعري ، وعندما بلغت حوالي العشرين من العمر وأصبح شعري الآن بطول الأرض، بدأت في إطالة شعري لأنني أردت أن أتألق بطريقتي الخاصة ".

يابانية لم تقص شعرها منذ الطفولة بلغ طوله متر و82 سم . (7)

 

وأفادت،  الفتاة البالغة من العمر 35 عامًا أنها تُسأل باستمرار عما إذا كان شعرها حقيقيًا، وأن ردود أفعال الناس تجاهه مختلطة، حيث يعجب البعض به، بينما يعتبره البعض كثيرًا، وكنت دائما هدفًا للتعليقات السيئة  على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب مظهرى غير العادي ، ، مشيرة إنها تعلمت قبول حق كل شخص في إبداء آرائه.

وتعتبر رين كامبي شعرها "شيئًا من الجمال" وليس لديها خطط لقصه في أي وقت قريب، و لقد أصبح "سلاح تعبير" بالنسبة لها وقد وجدت طرقًا لإدراجه في روتين رقصها.

يابانية لم تقص شعرها منذ الطفولة بلغ طوله متر و82 سم . (8)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة