خالد صلاح

نابولى يتخطى ريجيكا بثنائية بالدورى الأوروبى فى ليلة وداع مارادونا.. فيديو

الجمعة، 27 نوفمبر 2020 12:07 ص
نابولى يتخطى ريجيكا بثنائية بالدورى الأوروبى فى ليلة وداع مارادونا.. فيديو نابولى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق نابولى الإيطالي، على ضيفه فريق ريجيكا الكرواتى، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة، عن المجموعة السادسة من الدوري الأوروبي "يوروباليج".

وقبل بداية المباراة، ارتدى لاعبو نابولى، قميص يحمل رقم 10 وإسم الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا، تخليدا للنجم الأرجنتيني، الذى توفى الأربعاء، نتيجة سكتة قلبية، عن عمر 60 عاما

وحرص عدد كبير من جماهير نابولى، على الوصول إلى محيط ملعب "سان باولو"، الخاص بالفريق، قبل مواجهة ريجيكا من أجل توديع نجمهم الراحل الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا.

لاعبو نابولى يحملون القميص رقم 10
لاعبو نابولى يحملون القميص رقم 10

 

وقامت جماهير نابولى، بإشعال الشماريخ والشموع، حول ملعب النادى، وقاموا بالهتاف للنجم الأرجنتينى مارادونا، وقاموا بوضع قمصان النادى التى تحمل الرقم 10، الذى كان يرتديه الأسطورة الأرجنتينية، خلال فترة تواجده مع الفريق.

سجل ثنائية فريق نابولى، أرماندو أناستازيو، لاعب ريجيكا، بالخطأ فى مرماه وهيرفينج لوزانو، فى الدقيقتين 41 و 75 من زمن المباراة. 

وفى نفس المجموعة، تعادل فريق الكمار الهولندى، بدون أهداف مع ضيفه فريق ريال سوسيداد الإسباني. 

ويتصدر نابولى، المجموعة السادسة، برصيد 8 نقاط، ثم الكمار، برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على ريال سوسيداد، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط، وأخيرا ريجيكا، بدون رصيد من النقاط.                                                   


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة