خالد صلاح

صحيفة إنجليزية: أين ذهب الفار عندما كنا فى أمس الحاجة إليه؟

الخميس، 26 نوفمبر 2020 11:27 ص
صحيفة إنجليزية: أين ذهب الفار عندما كنا فى أمس الحاجة إليه؟ غلاف ديلى ستار
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجمت صحيفة ديلى ستار الإنجليزية أسطورة كرة القدم الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا، بعد وفاته ليلة أمس الأربعاء، بسبب لمسة اليد الشهيرة، والتي اشتهرت بـ "يد الله"، عندما سجل منها الأسطورة الهدف الأول الذى ساهم فى فوز راقصى التانجو بنتيجة 2-1 على الأسود الثلاثة في مباراة الدور نصف النهائي من كأس العالم عام 1986.

جاء غلاف صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، اليوم الخميس، بعنوان "أين كان الفار عندما كنا في أمس الحاجة إليه؟"، مع صورة للنجم الراحل دييجو مارادونا، الذى توفى إثر قصور حاد في القلب، بعد أن أصيب بـ "أذمة رئوية حادة"، ليلة امس الأربعاء.

ويرجع تاريخ تلك المباراة إلى كأس العالم في بطولة 1986 بالمكسيك، حينما نجحت إنجلترا فى احتلال قمة المجموعة السادسة بالفوز على البرتغال، والتعادل مع المغرب والانتصار على بولندا، قبل أن تحقق فوزا ساحقا على باراجواي بنتيجة 3-0. في مواجهة ربع النهائي بمدبنة مكسيكو سيتي واصطدمت إنجلترا بالمنتخب الأرجنتيني فى الدور ربع النهائى، وسط أجواء متوترة سياسيا بسبب حرب جزر فوكلاند.

وشهدت المباراة هدفين تاريخيين للنجم الأرجنتني دييجو مارادونا، حيث سجل الأول بيده من لمسة يد واضحة، قبل أن يعود بعدها بعدة دقائق فقط ويحرز هدفا من أجمل أهداف البطولة على مدار تاريخها، ولم يستفد منتخب إنجلترا من هدف تقليص الفارق الذى أحرزه جارى لينيكر هداف.

غلاف ديلي ستار
غلاف ديلي ستار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة