أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد رسائل جمهور الأهلى للاعبيها فى اخر مواجهة جماهيرية مع الزمالك

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 11:32 م
شاهد رسائل جمهور الأهلى للاعبيها فى اخر مواجهة جماهيرية مع الزمالك جمهور الاهلى
كتب حسام الحاج – تصوير مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت آخر مواجهة جمعت بين الأهلى والزمالك فى السوبر بالإمارات والتى خسرها المارد الأحمر بركلات الترجيح العديد من رسائل الدعم للاعبين من جماهير القلعة الحمراء أبرزها: "لكل شيء نهاية وملكها واحد".

لمشاهدة الفيديو عبر سوبر كورة اضغط هنا
 

وجبة كروية دسمة يستعد لها عشاق الساحرة على ستاد القاهرة الدولى الذى تقام عليه موقعة الأهلى والزمالك بعد غدا الجمعة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الإثارة والندية بين الطرفين خاصة أن اللقب غائب عن خزائن الفريقين منذ فترة طويلة.

وتُعد مباراة القمة تاريخية كونها ستقام لأول مرة فى تاريخ البطولة الأفريقية بين فريقين من نفس البلد، حيث سبق وأن التقى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013، وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.

يأمل الاتحادان المصرى والافريقى لكرة القدم أن تكون هذه المباراة بمثابة رسالة من مصر والقارة السمراء إلى العالم أجمع، تعكس فيها القدرة على تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى، وتطور المستوى الفني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة