خالد صلاح

النني ينعى اسطورة كرة القدم الأرجنتينية مارادونا بصورة تجمعهما.. أرقد بسلام يا اسطورة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 07:17 م
النني ينعى اسطورة كرة القدم الأرجنتينية مارادونا بصورة تجمعهما.. أرقد بسلام يا اسطورة النني ومارادونا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم المصري محمد النني، المحترف لدي صفوف نادي أرسنال الإنجليزي، على توديع اسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، الذي غادر عن عالمنا منذ قليل بعد ازمه قلبية تعرض وانتقل على إثرها الي المستشفى.

ونشر النني صورة تجمعه مع أسطورة كرة القدم الذي توفي عن عمر يناهز الـ 60 عاماً، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، والتي ظهرا فيها وهما تحتضنان بعضهما، لتوديع ساحر الكرة على مر العصور، قائلاً أرقد بسلام يا أسطورة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Elneny (@elnennym)

 
كشفت تقارير صحفية أرجنتينية، عن وفاة أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، بعد تعرضه لسكتة قلبية تنفسية، فى منزله، بعد فشل الأطباء فى انعاشه.
 
وأعلن التلفزيون الأرجنتيني، منذ قليل عن وفاة نجم كرة القدم دييجو مارادونا، بعد تعرضه لسكتة قلبية فى منزله.
 
وفقا لصحيفة " Clarín" الأرجنتينية، فإن النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، عانى فى الساعات الأخيرة من سكتة قلبية فى منزله، وهو فى حالة خطيرة للغاية.
 
elnennym_127166502_2412640079043386_7791994832561255843_n
 
 
وكان مارادونا، قد خضع لعملية جراحية على مستوى الرأس، فى احدى المستشفيات، فى أوائل شهر نوفمبر الجارى، بعد أن نقل إلى مستشفى أوليفوس مصابا بفقر دم وجفاف، ولكن عند إجراء الفحوصات تم تشخيص حالته بأنه مصاب بتجمع دموي في الرأس، لذا خضع لعملية جراحية في اليوم التالي.
 
نقل موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات لماتياس مورلا، محامى النجم الأرجنتيني السابق دييجو مارادونا، قائلا: "لقب تغلب مارادونا، على أصعبب لحظة فى حياته، لحسن الحظ، يشعر الأن بصحة جيدة، وهو مصمم على التعافى بأفضل طريقة ممكنة"، أضاف: "المهم أنه لا يفكر إلا فى التعافى، فى هذه اللحظة يحتاج مارادونا فقط للهدوء".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة