أكرم القصاص

هل يرحل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس فى الصيف؟.. وكيله يجيب

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 10:35 ص
هل يرحل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس فى الصيف؟.. وكيله يجيب كريستيانو رونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث خورخى مينديز، وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادى يوفنتوس الإيطالي، عن مستقبل "الدون" مع فريقه بعد الأنباء التى ترددت حول رحيله عن صفوف الفريق في الصيف المقبل.

وقال وكيل رونالدو عبر تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن عقد اللاعب سوف ينتهى فى يونيو 2022، لكن رونالدو يجب أن يبقى بصفوف اليوفى لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية.

وأكد مينديز أنه لا توجد نية لدى رونالدو للرحيل عن يوفنتوس قبل نهاية عقده، خاصًة أنه يعيش فترة مميزة تحت قيادة أندريا بيرلو، وهذا كفيل بتحطيم آمال باريس سان جيرمان وليوناردو في ضمه.

وحقق كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي عدداً من الأرقام القياسية بعد الثنائية التي قاد بها السيدة العجوز، للفوز على كالياري، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الكالتشيو، على ملعب "إليانز ستوديوم"، وحطم كريستيانو رونالدو العديد من الأرقام القياسية، بعد هدفيه في شباك كالياري، حيث سجل 60 هدفًا و12 أسيست، في 69 مباراة بالدوري الإيطالي، وبشكل عام، وصل للهدف 73 من مجموع 95 مباراة بقميص يوفنتوس.

وكان موقع "بي بي سي" الإنجليزى قد أكد أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض رسمى لضم كريستيانو رونالدو، ولكن حسب التقارير الصحفية، رفض النجم البرتغالى عرض الشياطين الحمر لكونه غير مهتم بالعودة للبريميرليج.

ويعد كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الوحيد الذى تمكن من التسجيل فى أول 5 مباريات له بالموسم منذ موسم 1995.

وعلى مدار الـ 60 عاماً الماضيين، سجل لاعبان فقط ثمانية أهداف على الأقل في أول ثماني مباريات ليوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لهذا الموسم وهما باولو ديبالا الذي سجل 10 أهداف في موسم 2017/2018 وكريستيانو رونالدو الذي سجل 8 أهداف هذا الموسم.

وسجل رونالدو أيضًا خمسة أهداف منذ انتقاله ليوفنتوس بشباك كالياري وكذلك ضد سامبدوريا ولاتسيو أكثر من أي فريق آخر بالمسابقة.

كما أصبح كريستيانو رونالدو، أول لاعب في التاريخ يسجل أكثر من 35 هدفاً في 12 سنة مختلفة، ويأتي من بعده ليونيل ميسي بـ 11 عاماً، ثم الأسطورة البرازيلية بيليه بـ 10 أعوام.

وفى الموسم الحالي، أحرز كريستيانو رونالدو 8 أهداف من 5 مباريات خاضها مع الفريق في الدوري الإيطالى، ليتساوى في صدارة الهدافين مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة