أكرم القصاص - علا الشافعي

مستوى رائع ومجهود خرافى.. كاف يشيد بظهيرى الأهلى والزمالك قبل نهائى أفريقيا

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 07:20 م
مستوى رائع ومجهود خرافى.. كاف يشيد بظهيرى الأهلى والزمالك قبل نهائى أفريقيا معلول
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدء العد التنازلى لنهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى الزمالك، المقرر إقامتها فى التاسعة مساء الجمعة المقبل 27 نوفمبر، على استاد القاهرة الدولى، بينما أشاد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" عبر حسابه على تويتر بالظهير الأيسر لكل فريق من القطبين، على معلول نجم الأهلى وعبد الله جمعة، نجم الزمالك.

وأشاد "كاف" بمستوى معلول الذى قدمه فى مباراتى نصف النهائى أمام الوداد المغربى، قائلاً: "التركيز، التحكم، المهارة.. ما قدمه على معلول أمام الوداد فى ذهاب نصف النهائى كان أكثر من رائع".

 

كما أشاد كاف، بمستوى جمعة، قائلاً: "يا له من أداء خرافى قدمه عبد الله جمعة، ظهير الزمالك أمتع الجميع بمجهود كبير فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام الرجاء".

 

 

من ناحية أخرى، استقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" على إسناد نهائى القرن للحكم المغربى رضوان جيد، وسبق لرضوان حيد إدارة عدة مباريات للفرق المصرية عامة، والأهلى والزمالك خاصة، وسبق وأدار 4 مباريات للفريق الأحمر جميعها فى دورى أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلى الزمالك الجمعة المقبل على ملعب إستاد القاهرة فى نهائى بطولة دورى أبطال افريقيا وهى المواجهة التى سيتأهل الفائز فيها لكأس العالم للأندية ويشارك فى كأس السوبر الإفريقى المقرر اقامتها يوم 10 ديسمبر القادم فى القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة