<
أكرم القصاص

مجلس اليد يناقش مصير إقامة لقاء القمة فى جلسة الغد

الإثنين، 23 نوفمبر 2020 01:16 م
مجلس اليد يناقش مصير إقامة لقاء القمة فى جلسة الغد هشام نصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد، جلسة ودية غدا الثلاثاء بحضور مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة عمرو فتحى وعبده عبد الوهاب، لمناقشة عدد من الملفات المهمة، وأبرزها موافقة إقامة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك المحدد له الأحد المقبل فى ختام استكمال الموسم المحلى 2019 / 2020 للمحترفين من عدمه.
 
وكشف مصدر مسئول بمجلس الإدارة أنه حتى الآن لم تصل الموافقة الأمنية للمباراة، حيث سيتم بحث الأمر فى الجلسة، بالإضافة إلى مناقشة تعديل بنود قيد فرق السيدات فى الموسم الجديد.
 
وتشهد جولة 28 نوفمبر بدورى المحترفين لاستكمال موسم 2019/2020 لقاءات مهمة بين كل من: الأهلى مع طلائع الجيش والزمالك مع سبورتنج والأولمبى مع هليوبوليس وسموحة مع البنك الأهلى، بينما تشهد الجولة الختامية لقاءات بين طلائع الجيش مع الأولمبى وسبورتنج مع سموحة وهليوبوليس مع البنك الأهلى والأهلى مع الزمالك.
 
وأخطر مسئولو اتحاد اليد، برئاسة هشام نصر، الأندية بالتعميم على اللاعبين بعدم استخدام غرف خلع الملابس أثناء استئناف المنافسات والالتزام بالحضور إلى المباريات بملابس اللعب بشكل مباشر كإجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
 
وأعطى اتحاد كرة اليد، برئاسة المهندس هشام نصر، أحقية لأطباء الأندية والمرافقين باستبعاد أى لاعب مشتبه فى إصابته بفيروس كورونا قبل المباراة دون اعتراض الأندية على ذلك، كما طلب مسئولو اتحاد كرة اليد من الأندية والهيئات التابعة للاتحاد بضرورة اعتماد الاختبارات الطبية والمسحات قبل انطلاق المنافسات من كل ناد وهيئة، يأتى ذلك فى ظل حرص الاتحاد على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية للحماية من انتشار الفيروس.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة