خالد صلاح

أبرز قضايا التوك شو.. التضامن: وفرنا قواعد بيانات الأسر الأولى بالرعاية

الأحد، 22 نوفمبر 2020 03:00 ص
أبرز قضايا التوك شو.. التضامن: وفرنا قواعد بيانات الأسر الأولى بالرعاية ايمن عبد الموجود-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلي والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التى عرضتها برامج مساء السبت. 

التضامن: وفرنا قواعد البيانات للأسر الأولى بالرعاية فى 27 محافظة

قال أيمن عبد الموجود، مساعد وزير التضامن الاجتماعي لشؤون مؤسسات العمل الأهلي، إن دور وزارته  في قافلة "تحيا مصر الإنسانية"، معنية بملف الحماية الاجتماعية، مشيراً إلى أنه طبقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، استطعنا بالتعاون مع صندوق تحيا مصر من توفير قاعدة بيانات ضخمة للوصول لأكبر عدد من المستفيدين فى نحو 27 محافظة.

وأضاف خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاشة "ON" قائلاً: " قمنا أيضاً بالتنسيق مع جمعيات المجتمع الاهلي التى تتولى  وزارة التضامن الاشراف عليها بالاخص تلك  الجمعيات ذات القاعدة المعلوماتية الضخمة لانتشارها في بقاع عدة من مصر على مستوى الجمهورية".

وواصل: "لدينا قائمة ضخمة بالاسر والعائلات الاكثر إحتياجاً وعبر التنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعي على مستوى المحافظات التي تتولى الاشراف على قواعد الجمعيات الأهلية".

 

الجناينى: نسعى لحضور الجماهير نهائى أفريقيا باحتياطات طبية

قال عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، إن مباراة الأهلى والزمالك في نهائي أبطال أفريقيا حدث رياضي كبير بين قطبي الكرة المصرية، مؤكدا أن جماهيرية الناديين أعطت للمبارة أهمية كبيرة، ومؤكدا أن هناك محاولات لحضور ولو جزء بسيط من الجمهور لمباراتي الأهلي والزمالك وستكون تجربة رائدة على مستوى العالم، مشيرا إلى أن هذا سيكون باحتياطات طبية منها إجراء مسحة البى سى أر، وخاصة أن الاتحاد الأفريقى لا يمانع وجود جمهور في مباراة القمة.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لا بد أن نكون سعداء وفخورون بسبب وجود ثلاثة من الفرق المصرية في أكبر بطولتين في القارة الأفريقية.

وأردف، لأول مرة أسمع عن تأجيل مبارة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، لأنه لا يوجد أي تطور في أزمة كورونا


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة