خالد صلاح

"اليوم السابع" يطلق أكبر مبادرة للحوار بين المواطنين والنواب.."البرلمان والناس" سلسلة من الندوات واللقاءات المباشرة "لايف" على صفحات اليوم السابع بمنصات السوشيال ميديا.. والرد على تساؤلات المواطنين فى نفس الوقت

السبت، 21 نوفمبر 2020 04:29 م
"اليوم السابع" يطلق أكبر مبادرة للحوار بين المواطنين والنواب.."البرلمان والناس" سلسلة من الندوات واللقاءات المباشرة "لايف" على صفحات اليوم السابع بمنصات السوشيال ميديا.. والرد على تساؤلات المواطنين فى نفس الوقت البرلمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطلق مؤسسة "اليوم السابع" مبادرة "البرلمان والناس" لتكون أكبر وأجرأ منصة حوار مفتوح بين المواطنين ونواب البرلمان من كافة المحافظات والأحزاب السياسية والمستقلين.

وتتضمن المبادرة سلسلة من الندوات واللقاءات المباشرة "لايف" على صفحات اليوم السابع على منصات السوشيال ميديا وخاصة "فيس بوك" لفتح حوار مباشر بين المواطنين ونواب البرلمان سواء الحالي أو البرلمان الجديد، ويطرح من خلالها المواطنون أسئلتهم على النواب ويتم الرد عليها فى نفس الوقت فى بث مباشر على منصات اليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

كما يتم عقد مجموعة من الندوات من النواب لطرح أسئلة الشارع عليهم وفتح نقاش صريح حول وعودهم للناخبين وطموحات المواطنين المنتظر تحقيقها فى البرلمان المقبل، وخطة كل نائب لتقديم الخدمات المنتظرة فى كل دائرة ومحافظة يمثلها فى البرلمان.

وتسير خطة المبادرة في لقاءاتها وندواتها كالتالى:

- نواب البرلمان الحالي

- نواب ممثلون للدوائر والمحافظات المختلفة

- نواب ممثلون لنواب القائمة والفردى

- نواب ممثلون لكافة الأحزاب والكيانات السياسية

- النواب المستقلون

 

ويدعو "اليوم السابع" لسلسلة الندوات واللقاءات بتلك المبادرة مجموعات من نواب البرلمان الممثلين لكافة الأحزاب والتيارات السياسية على اختلاف توجهاتها السياسية، كما يشارك فيها ممثلون لكافة الدوائر الانتخابية والمدن والمحافظات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة