خالد صلاح

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 15/11/2020

الأحد، 15 نوفمبر 2020 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 15/11/2020 محمد هانى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد 15 نوفمبر 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها باتشيكو يستهل ظهوره الأول فى الزمالك بعد العودة باجتماع مع المعاونين، والإصابة تبعد محمد هانى عن مواجهة المنتخب الوطنى أمام توجو، الزمالك يستعيد فرجانى ساسى الخميس بعد المشاركة مع تونس، ومحمد صلاح يوجه رسالة من العزل إلى أحمد فتوح بعد مشاركته الأولى مع المنتخب.

باتشيكو يستهل ظهوره الأول فى الزمالك بعد العودة باجتماع مع المعاونين

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، على عقد جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل انطلاق المران اليوم، واتفق باتشيكو مع جهازه على البرنامج في الفترة القادمة والاستعداد لمواجهة نادى مصر..

أشرف صبحي: هدفنا القضاء على التعصب بعيدا عن مواجهة الأهلي والزمالك.. فيديو

أكد الدكتور اشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أن التعصب ليس رياضة فقط، ولكن تعصب فى الرأى وفى كل المجالات، ومختلف التحديات والمجتمع.

 
 
الزمالك يستعيد فرجانى ساسى الخميس بعد المشاركة مع تونس

يعود الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، إلى القاهرة، يوم الخميس المقبل، من أجل الانضمام إلى استعدادات الفريق الأبيض..

 

محمد صلاح يوجه رسالة من العزل إلى أحمد فتوح بعد مشاركته الأولى مع المنتخب

نشر أحمد فتوح، الظهير الأيسر للزمالك والمنتخب الوطنى، صورة عبر "ستورى" حسابه على موقع "إنستجرام"، عبارة عن رسالة تلقاها من الدولى المصرى محمد صلاح.

وزير الشباب يكرم الأبطال الرياضيين المتفوقين بالثانوية العامة غداً

 
تنظم وزارة الشباب والرياضة حفل تكريم للأبطال الرياضيين المتفوقين بالثانوية العامة، والحاصلين على درجات الحافز الرياضى؛ لحصولهم على بطولات خلال العام الرياضى 2019/ 2020 ومجموع درجات 400 درجة فيما فوق.
 

الإصابة تبعد محمد هانى عن مواجهة المنتخب الوطنى أمام توجو

خرج محمد هانى، لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، من قائمة بعثة الفراعنة المسافرة إلى توجو على متن طائرة خاصة لخوض لقاء العودة، بعد ثبوت إصابته بجذع فى الرباط الخارجى للركبة، وفقا لنتائج الأشعة التى خضع إليها.

40 مليون جنيه تثير أزمة بين الأهلي وجيرالدو قبل الرحيل

 

يُجري مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة الحالية مفاوضات مكثفة مع الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق لإنهاء الأزمة التى أثارها الأخير خلال الأيام الماضية، بإصراره على تقاضى قيمة عقده بالكامل من أجل الموافقة على الرحيل من النادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

 

قرر حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، استبعاد عمرو السولية لاعب الأهلى والمنتخب من رحلة توجو لخوض مباراة الإياب الثلاثاء المقبل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، بعدما تأكد إيقافه وعدم مشاركته فى مباراة الإياب لحصوله على الإنذار الثانى أمس فى المواجهة التى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمود الونش.

 

سلبية مسحة كورونا للمنتخب الوطنى بعد مواجهة توجو فى تصفيات أفريقيا

أعلن الجهاز الطبى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، بقيادة الدكتور محمد أبوالعلا، سلبية المسحة التى خضعت لها بعثة المنتخب عقب نهاية مباراة توجو، والتى فاز بها الفراعنة بهدف نظيف خلال منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون. 
 
 

الإنتاج الحربى يعلن تلقيه عرضا تونسيا لضم باسم مرسى

أكد خالد مهدى مدير الكرة بنادى الإنتاج الحربى أن ناديه تلقى عرضين للتعاقد مع باسم مرسى مهاجم الفريق أحدهما تونسى وليس من بينهما الزمالك مؤكداً أن الاسماعيلى سبب فشل صفقة انتقال عامر عامر لصفوفه، وقال مهدى فى مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :" تلقينا عرضين للتعاقد مع باسم مرسى إحدهم من نادى تونسى والعرض الاخر ليس من الزمالك ولانزال فى مرحلة دراسة هذه العروض لتحديد مصير اللاعب خاصة أن مد فترة القيد منحنا الوقت الكافى للتمهل وحسم الموقف كاملا".

 

مروان محسن يظهر فى مران الأهلى اليوم بعد انتهاء أزمة حادث السيارة بالتصالح

ظهر مروان محسن، مهاجم الأهلى، فى مران فريقه صباح اليوم بشكل عادى بعد انتهاء أزمة حادث السيارة والإفراج عنه من النيابة وذلك بعد  التصالح بينه وبين الموظف الذى صدمه بسيارته وتعرض لكسر فى اليد.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة