أكرم القصاص

الزمالك يضع الرتوش الأخيرة فى صفقة إسلام صالح

السبت، 14 نوفمبر 2020 07:23 م
الزمالك يضع الرتوش الأخيرة فى صفقة إسلام صالح إسلام صالح
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توصل مسئولو نادى الزمالك لاتفاق مع نظرائهم بنادى مصر من أجل ضم إسلام صالح لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الحالية، من أجل دعم صفوف الفارس الأبيض، خاصة أن إسلام يعد من اللاعبين الواعدين فى مركزه، فضلاً عن وجود صعوبة فى التعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز، الذى يتمسك به مسئولى فريقه والجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى رودولفو أروابارينا المدير الفنى الجديد.

وكشف مصدر مطلع أن المفاوضات بين الزمالك ونادى مصر وصلت لمرحلة متقدمة وأصبح الأبيض يقترب بشدة من حسم الصفقة، لاسيما أن إسلام صالح ما زال مرتبطا بعقد مع نادى مصر لمدة موسم آخر، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمى فور توقيع العقود.

وتبلغ القيمة التسويقية لإسلام صالح، صاحب الـ 25 عاما، 150 ألف يورو، حسب موقع ترانسفير ماركت، وشارك مع نادى مصر هذا الموسم فى 15 مباراة بواقع 14 مباراة فى الدورى ومباراة فى كأس مصر، صنع خلالها هدفًا وتلقى 3 إنذارات وطرد فى مباراة.

- كل ما قدمه إسلام صالح قبل انضمامه لنادى مصر

بدأ إسلام صالح ناشئا بنادى وادى دجلة، وانتقل منه إلى الاتحاد السكندرى موسم 2014 – 2015، وشارك فى 15 مباراة مع الفريق السكندرى.

ثم عاد إسلام صالح مشواره إلى وادى دجلة، موسم 2015 – 2016، حيث شارك مع الفريق فى 16 مباراة صنع خلالها هدفًا وتلقى إنذارين.

وانتقل بعدها من وادى دجلة إلى المصرى البورسعيدى موسم 2016 حتى 2018، ولم يشارك مع الفريق سوى فى 13 مباراة، وتلقى خلالها إنذارًا.

ثم انتقل إلى صفوف سموحة موسم 2018، وشارك مع الفريق السكندرى فى 33 مباراة تلقى خلالهم 4 إنذارات، قبل أن ينتقل بداية من الموسم الجارى إلى صفوف نادى مصر.

وإجمالا شارك إسلام صالح مع هذه الأندية فى 84 مباراة ببطولة الدورى الممتاز، صنع خلالها هدفين وتلقى 9 إنذارات وطرد فى مباراة، فيما شارك فى 8 مباريات ببطولة كأس مصر، وتلقى خلالها إنذارا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة