أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يفتح التحقيق فى "صيغة" خطاب استدعاء لاعب ميلوال الإنجليزى

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 01:11 ص
اتحاد الكرة يفتح التحقيق فى "صيغة" خطاب استدعاء لاعب ميلوال الإنجليزى وليد العطار
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ، نية مجلس إدارة الجبلاية في فتح تحقيق في واقعة إرسال خطاب لنادي ميلوال الإنجليزي لاستدعاء لرامز حفظ الله لانضمام لمنتخب مصر للشباب.وقال العطار عبر قناة "أون تايم سبورتس" تعليقا على الخطاب: "يوم السبت سنفتح تحقيقا ولن يأخذ وقتا كبيرا، صيغة الخطاب المرسل كانت خاطئة أعترف بذلك"، وتابع: "لا أريد قول أي مبررات ليس لها داع، نريد معرفة ما حدث لتلافي ذلك الخطأ مستقبلا ولا أعفى نفسى من المسئولية وكان من المفترض مراجعة الخطاب بشكل أفضل".

وأوضح ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب دون20 عاما، موقف منتخب مصر للشباب من ضم رامزحفظ الله لاعب ميلوال الإنجليزي، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والمغربية.وقال ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب، إن   مسؤولو اتحاد الكرة، قاموا بمخاطبة نادي ميلوال الإنجليزي في 4 أكتوبر الماضي بطلب منه ، لضم اللاعب رامز حفظ الله، لمعسكر شباب الفراعنة خلال المرحلة المقبلة.. 
 
وأضاف، أنه طلب خضوع رامز حفظ الله لاختبار فني في معسكر الفراعنة على أن يخوض مباراة ودية خلال فترة تواجده، لكن لم يصل  أي رد على الخطاب، سواء من النادي أو اللاعب.
 
 وتابع، أعلن الاتحاد المغربي، ، الأربعاء، ضم رامز حفظ الله لصفوف شباب أسود أطلس، على الرغم من طلب اتحاد الكرة المصري، ضم اللاعب فى خطاب رسمي أرسله إلى النادى الإنجليزي.

فى السياق ذاته، أكد وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، مخاطبة الجهات الأمنية لحضور 10 آلاف مشجع فى مباراة نهائى دورى أبطال افريقيا بين الأهلى والزمالك يوم 27 نوفمبر الجارى، مشيرا إلى أن الكاف لا يمانع حضور الجماهير فى حالة التأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والطبية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وقال العطار فى تصريحات لقناة اون تايم سبورت 1، إنه تمت مخاطبة الأمن أيضا لإقامة المباراة النهائية على ستاد القاهرة وهناك فرصة كبيرة لنقل المباراة لاستاد القاهرة بعدما كانت هناك موافقات أمنية للعب على ستاد برج العرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة