أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق مؤتمر الشباب لمبادرة مشروعك لتمويل المشروعات بأسوان

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 03:58 م
انطلاق مؤتمر الشباب لمبادرة مشروعك لتمويل المشروعات بأسوان انطلاق مؤتمر الشباب لمبادرة مشروعك
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت، اليوم الأربعاء، فعاليات مؤتمر الشباب السنوى لمبادرة "مشروعك" لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك بحضور اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، واللواء حازم عزت، سكرتير عام المحافظة، والعميد طارق لطفى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، ولفيف من القيادات الشبابية والشعبية والتنفيذية والمجتمعية بالمحافظة.

بدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الوطنى وتلاوة آيام من القرآن الكريم، وإعلان تعريفي عن مبادرة مشروعك، وعرض مجموعه من النماذج المصغرة للمشروعات الصغير.

وكرم محافظ أسوان، مديرى مقرات مركزي إدفو وكوم أمبو كأحدي أفضل المقرات التي حققت أكبر قدرِا من الاستفادة للمبادرة، كما كرم محافظ أسوان عدد من أفضل المشروعات التي تم تنفيذها ضمن مبادرة مشروعك، وتم من خلال توفير فرصة عمل لشباب، فضلا عن تكريم المسئول عن مبادرة مشروعك على مستوى محافظة أسوان.

وفى سياق متصل، قدم أحد المكرمين هدية تذكارية لمحافظ أسوان تقديراً لجهوده والتسهيلات التي حصلوا عليها من المحافظة.

الجدير بالذكر أن انطلقت مبادرة مشروعك بأسوان بالتزامن مع عام 2015، وتتضمن  4 شرائح  للتمويل، ويهدف المشروع إلى توفير فرص عمل للشباب بالقرى والأحياء والمراكز على مستوى المحافظة، ومن أبرز الأوراق المطلوبة للتقديم للحصول على التمويل بطاقة الرقم القومي، وخطاب من الوحدة المحلية، بالإضافة إلى بعض المستندات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة