أكرم القصاص

شبانة في تليفزيون اليوم السابع: الأهلى يدرس تأجيل صفقة سيرينو للانتقالات الشتوية

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 12:55 ص
شبانة في تليفزيون اليوم السابع: الأهلى يدرس تأجيل صفقة سيرينو للانتقالات الشتوية محمد شبانه فى تلفزيون اليوم السابع
كتب محمد مراد - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة في تليفزيون "اليوم السابع" عن أن هناك اتجاها قويا لدي النادي الأهلي لتأجيل صفقة  الأورجويانى  جاستون سيرينو لاعب صن داونز إلى الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل بعض العراقيل منها صعوبة تسويق السنغالى بادجي حتى الآن وأيضًا مغالاة نادي صن داونز خاصة أن الفارق الزمني بين بدء الدورى المصري في الموسم الجديد وبين الانتقالات هي شهر فقط لأن الدوري سيبدأ في ديسمبر المقبل وهو ما يعني أن عدد المباريات التي قد يخوضها سيرينو مع الاهلى قليل ولا يستدعي الاستعجال.

 

تابع الإعلامي شبانة عبر برنامج "مع شبانة" ما زالت المناقشات دائرة بين الجهاز الفني ولجنة التخطيط وأيضًا محمود الخطيب رئيس النادي الاهلى لاتخاذ القرار المناسب بشأن صفقة سيرينو و موعد إتمامها.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة