أكرم القصاص - علا الشافعي

"الإسكان": سحب 100 ألف كراسة شروط فى إعلان الإسكان الاجتماعى الجديد حتى الآن

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 09:20 م
"الإسكان": سحب 100 ألف كراسة شروط فى إعلان الإسكان الاجتماعى الجديد حتى الآن جانب من المداخلة الهاتفية
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، أنه حتى الأن تم سحب 100 ألف كراسة شروط تم سحبها من مكاتب البريد المميكنة على مستوى الجمهورية، من قبل المواطنين للتقديم على وحدات الإسكان الاجتماعى، التى طرحتها الدولة مؤخرا بواقع 125 ألف وحدة سكنية لمحدودى ومتوسطى الدخل. 
 
وأضاف المتحدث باسم وزارة الإسكان، خلال مداخلة هاتفية، اليوم الأربعاء، على برنامج 90 دقيقة، والذى تقدمه الإعلامية جيهان لبيب على فضائية المحور، أن هناك بيان يتم تجهيزه للإعلان رسميا عن العدد الذى تم سحبه بدقة، وكذلك مدى الإقبال على جميع المحافظات. 
 
وأشار المهندس عمرو خطاب، إلى أن الطرح تضمن (100 ألف وحدة)، بمدن: بدر، حدائق العاصمة، حدائق أكتوبر، أكتوبر الجديدة، العبور الجديدة، السادات، سوهاج الجديدة، أسوان الجديدة، المنيا الجديدة، قنا الجديدة، والعاشر من رمضان، موضحاً أن الوحدات المتاحة ستكون بمساحات 75 و90 متراً، وكذلك طرح نحو 25 ألف وحدة، بشروط خاصة دون دعم، بمساحات 100 و110 و120 متراً. 
 
وأكد المهندس عمرو خطاب المتحدث باسم وزارة الإسكان، على أن التسليم سيكون خلال 36 شهر حتى يستطيع المواطن دفع مالا يقل عن 10 إلى 15 %، ويتم دفع المبالغ المتبقية وفقا لمبادرة التمويل العقارى التى يطرحها صندوق الإسكان الاجتماعى وعم التمويل العقارى بمبادرة البنك المركزى. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة