أكرم القصاص - علا الشافعي

"كاف" يسمح للأندية بزيادة عدد المقيدين فى القوائم الأفريقية لـ40 لاعبًا

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 05:37 م
"كاف" يسمح للأندية بزيادة عدد المقيدين فى القوائم الأفريقية لـ40 لاعبًا مواجهة سابقة بين الأهلى والزمالك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية، مساء اليوم، الثلاثاء، عن أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وافق على السماح للأندية بزيادة عدد اللاعبين المسجلين في القائمة المشاركة بالنسخة المقبلة من مسابقتى دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، وذكرت صحيفة "تونس الرقمية"، أن الكاف قرر بشكل استثنائى رفع عدد اللاعبين المسجلين في القوائم الأفريقية المشاركة في الموسم الجديد 2020-2021 بدورى الأبطال وكأس الكونفدرالية من 30 لاعبًا إلى 40 لاعبًا.

من ناحية أخرى، أسفرت قرعة دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا عن مواجهات سهلة لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعدما أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرعة الدور التمهيدي للنسخة المقبلة لبطولتي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الأفريقية في مقر الاتحاد في القاهرة بشكل مغلق بحضور اللجنة المنظمة لبطولات الأندية.

وأوقعت القرعة الأهلي في دور الـ32 في مواجهة المتأهل من سونيديب بطل النجير ضد مقديشيو الصومالي، بينما يلعب الزمالك في الدور ذاته مع الفائز مواجهة جازيل بطل تشاد ضد سياف الجيوبتي.

ووفقًا لما أعلنه الاتحاد الأفريقي على حسابه في "تويتر"، فإن مباريات الذهاب من دور الـ32 لمسابقة دوري الأبطال، ستقام في 22 أو 23 ديسمبر المقبل، على أن تجرى مباريات الإياب في 5 أو 6 يناير 2021.

ولن يشارك الأهلي أو الزمالك طرفي نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية في الدور التمهيدي، ومعهما أندية مازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي وصنداونز الجنوب إفريقي وبريمييرو دو أجوستو الأنجولي وحوريا الغيني وفيتا كلوب الكونغولي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة