أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى وإنبى والاتحاد يتصارعون على هداف أسوان والأهلى السابق

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 01:27 م
المصرى وإنبى والاتحاد يتصارعون على هداف أسوان والأهلى السابق فادى فريد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصطفى أمين، عضو مجلس إدارة نادى أسوان والمشرف على فريق الكرة، أن هناك ثلاثة عروض فى الوقت الحالى لفادى فريد مهاجم الأهلى السابق وأسوان الحالى، من أندية إنبى والمصرى والاتحاد السكندرى، بعد الأداء المميز الذى قدمه فى الموسم الجارى مع أبناء الجنوب الذى ضمن البقاء بشكل رسمى فى مسابقة الدورى العام.

وقال أمين فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، سنناقش الفترة المقبلة مسألة العروض لتحديد الراحلين والمراكز التى تحتاج للتدعيم وهناك خطة لهذا الأمر بما لا يؤثر على قوام الفريق.

ونجح فريق أسوان فى الفوز على نظيره حرس الحدود ، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز على ستاد كلية الشرطة ، حيث تقدم أيوب مشارك لأسوان فى الدقيقة 7 ، أما أحرز هدفى فريق أسوان إبراهيم جلال فى الدقيقة 51 و66 على التوالى .

وبهذه النتيجة، ضمن أسوان البقاء فى بطولة الدورى بشكل رسمي بعد وصوله إلى النقطة 37 محتلاً المركز العاشر ، بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 9 وتعادل في 10 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 36 هدفاً وتلقت شباكه 43 هدفاً فيما استمر حرس الحدود فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 6 وتعادل في 12 وخسر في 14 لقاء وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدفاً، ويقترب من الهبوط إلى بطولة الدورى.

ودخل الجهاز الفنى لفريق أسوان بقيادة أحمد كشري ولاعبي الفريق فى فرحة هسترية بعد الفوز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف ، وضمان البقاء فى بطولة الدورى بشكل رسمى بعد الوصول إلى النقطة 37 محتلاً المركز العاشر.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة