خالد صلاح

زيدان يطلب ضم حسام حوار لـ ريال مدريد في صيف 2021

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 06:18 م
زيدان يطلب ضم حسام حوار لـ ريال مدريد في صيف 2021 عوار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، طلب ضم مواطنه حسام عوار نجم أولمبيك ليون، وذلك في صيف 2021، لاسيما بعد فضل انتقال اللاعب الشاب إلى أرسنال الصيف المنقضي، وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، أن ليون يعاني من ازمة مالية ويريد التخلص من عوار الصيف المقبل وكان يرغب أيضًا في بيع الهولندي ممفيس ديباي إلى برشلونة بسبب أزمته الحالية، لذلك يسعى الفريق الملكي لاستغلال الفرصة والتعاقد مع عوار.

وأشار الموقع إلى أن بعد ساعات من إغلاق سوق الانتقالات الصيفي، أُبلغ ريال مدريد حسام عوار أنه ضمن أولويات مواطنه زيدان، وسوف يتعاقد معه الفريق الملكي  في عام 2021.

كان مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا حريصًا على التعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي البالغ من العمر 22 عامًا طوال الصيف، وجاء عوار من صفوف الشباب في ليون والنادي كان يطالب بـ45 مليون جنيه إسترليني مقابل الاستغناء عنه.

وقيل أيضًا أن اللاعب لا يريد المغادرة في وقت متأخر من فترة الانتقالات، خوفًا من فقدان أمل المشاركة مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2021.

وخاض اللاعب صاحب الـ22 عاما، الموسم الماضى، 41 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 9 أهداف. وكان أرسنال نجح فى تحقيق الفوز، خلال أول مواجهتين له فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2020 – 2021، على حساب كلا من فولهام ووست هام يونايتد، بنتيجة 3 – 0 و2 – 1.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة