خالد صلاح

اجتماع طاريء للجنة الأولمبية المصرية مساء اليوم الأحد

الأحد، 04 أكتوبر 2020 07:48 م
اجتماع طاريء للجنة الأولمبية المصرية مساء اليوم الأحد اللجنة الاولمبية المصرية
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب ، اجتماع طاريء بكامل تشكيل مجلس الإدارة مساء اليوم الأحد ، لاتخاذ عدد من القرارات الحاسمة وفقا لما ورد عدد من الشكاوى المقدمة للجنة خلال الفترة الماضية، حيث جاء الاجتماع مفاجئاً لدي جميع أعضاء مجلس الإدارة .

واعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عددا من القرارات فى اجتماعه العادى الذى عقد فى الأسبوع الماضي بمقر اللجنة الأولمبية، واعتماد المصروفات والإيرادات للجنة الأولمبية خلال الفترة من 21 مايو حتى 22 سبتمبر، والموافقة على ما تم التوصل إليه مع مصلحة الضرائب العامة بعد التوصل لاتفاق بتخفيض قيمة الضرائب المقررة ودفع المبلغ المحدد. 
 
كما قررت اللجنة الأولمبية المصرية  تعيين لجنة لتسيير أعمال اتحاد رفع الأثقال برئاسة محمود محجوب الرئيس السابق بعد ابتعاده الفترة الماضية بسبب تجميده بناء على رغبته فى ظل التحقيق فى أزمة المنشطات التى تسببت فى إيقاف مصر دوليا، وتتكون اللجنة من كل من هانى شيخون وأدهم قليعى وأحمد عبد الموجود وكوثر الموجى ووفاء موسى وحسن فتحى. 
 
وتعمل هذه اللجنة لتيسير أعمال الاتحاد مع إعادة هذه اللجنة لهيكلة العمل وإعادة تشكيل اللجان، وقال مصدر داخل اللجنة الأولمبية مسبقا أن محجوب تجميده جاء بناء على رغبته قبل أن تقوم النيابة بتبرأته.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة