خالد صلاح

حبس المتهم بقتل شاب خلال حفل عيد ميلاد فى القليوبية

السبت، 31 أكتوبر 2020 11:50 ص
حبس المتهم بقتل شاب خلال حفل عيد ميلاد فى القليوبية حبس - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة كفر شكر بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، بحبس "ع.ا.ع" 18 عامًا، لاتهامه بقتل شاب بطلق نارى عن طريق الخطأ، أثناء تواجده بصحبة عدد من الشباب للاحتفال بعيد ميلاد أحد الأصدقاء، بمنطقة السلخانة بكفر شكر.

كانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية تلقت إخطارًا من العميد أنور حشيش مأمور مركز كفر شكر، يفيد ورود بلاغ من الأهالى بقرية كفر منصور بكفر شكر فى محافظة القليوبية، يفيد مصرع أحد الشباب ويدعى "إسلام.م" 24 عامًا، بطلق نارى ووجود حالة فزع بين المواطنين.

انتقلت الأجهزة الأمنية لفحص البلاغ، وتبين أنه أثناء تواجد القتيل بصحبة عدد من أصدقائه الشباب للاحتفال بعيد ميلاد صديقه خرجت إحدى الطلقات الطائشة من شاب استقرت فى صدره، ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال، وجرى نقله إلى المستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التى أمرت بطلب تحريات المباحث والتصريح بدفن الجثة والتحفظ على سلاح الجريمة، وتبين من التحقيقات أن المجنى عليه والمتهم كانا متواجدين فى حفل عيد ميلاد أحد الأصدقاء ورغب المتهم فى مجاملة صاحب الحفل فأخرج سلاح نارى كان بحوزته وأطلق رصاصة فى الهواء لتحية الحاضرين، فاستقرت فى جسد المجنى عليه ولقى مصرعه فى الحال، ونجحت أجهزة الأمن فى ضبط المتهم بعد هروبه فى الزراعات المتاخمة.

وأكد المتهم فى التحقيقات أنه لم يقصد قتل زميله، وأنه فوجئ بخروج الطلقة صوب المجنى عليه، مشيرا إلى أنه كان قد أخرج السلاح لتحية الحاضرين فى الحفل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة