خالد صلاح

كل أهداف الخميس.. ثلاثية أرسنال وميلان وسقوط توتنهام بالدوري الأوروبي

الجمعة، 30 أكتوبر 2020 09:00 ص
كل أهداف الخميس.. ثلاثية أرسنال وميلان وسقوط توتنهام بالدوري الأوروبي أرسنال
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات الجولة الثانية، من مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي "يوروباليج"، بالإضافة إلى مباريات الجولة الأخيرة من الدوري المصرى.  

 

وجاءت أهداف مباريات الخميس، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

أهداف مباريات الدوري الأوروبي

ميلان 3 - 0 سبارتا براج التشيكي

حقق ميلان، فوزا عريضا على ضيفه فريق سبارتا براج التشيكى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثانية، عن المجموعة الثامنة، من مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي "يوروباليج".

أنهى ميلان الشوط الأول متفوقا بهدف نظيف سجله الجناح الإسباني الشاب براهيم دياز بعد تلقيه عرضية من النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش قبل أن يراوغ مدافع سبارتا براج، ويسدد بين قدمى الحارس، فى الدقيقة 24. وأهدر إبراهيموفيتش ركلة جزاء للروسونيرى فى الدقيقة 36 بعدما اصطدمت تسديدته فى العارضة.

وفى الشوط الثانى نجح المهاجم البرتغالى لياو، الذى حل بديلا للنجم السويدى إبراهيموفيتش، بين شوطى اللقاء فى تسجيل الهدف الثانى، فى الدقيقة 57. واختتم الظهير الأيمن البرتغالى دالوت ثلاثية الروسونيرى، فى شباك الفريق التشيكى، فى الدقيقة 66 من زمن المباراة.

 

رويال انتويرب البلجيكي 1 - 0 توتنهام 

سقط فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى أمام مضيفه رويال أنتويرب البلجيكى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الخميس، على ملعب "بوسويل" فى إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة لدور المجموعات من مسابقة الدورى الأوروبى "يوروباليج"، حيث أحرز ليور ريفايلوف هدف الفوز للفريق صاحب الأرض فى الدقيقة 29 من عمر اللقاء.

 

أرسنال 3 - 0 دوندالك الأيرلندى

تغلب أرسنال الإنجليزي على ضيفه فريق دوندالك الأيرلندى، بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثانية، عن المجموعة الثانية، من الدوري الأوروبي "يوروباليج". وخاض النجم المصرى محمد الننى المباراة بالكامل مع أرسنال، وظهر بمستوى جيد طوال أحداث اللقاء.

أنهى أرسنال الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية سجلها الثنائي الشاب إدوارد نكيتاه وجوزيف ويلوك، فى الدقيقتين 42 و 44 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى عزز الإيفوارى نيكولاس بيبى، من تقدم الجانرز بتسجيله الهدف الثالث، فى الدقيقة 46 من زمن المباراة. 

 

آيك أثينا اليونانى 1 - 2 ليستر سيتي 

 

ريال سوسيداد 0 - 1 نابولى 

 

أهداف مباريات الدوري المصرى 

أسوان 1 - 3 الاتحاد السكندرى 

نجح فريق الاتحاد السكندري في الفوز على نظيره أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كلية الشرطة  بالعباسية، في إطار منافسات الجولة 34 والأخيرة للدوري ، أحرز أهداف زعيم الثغر أحمد حجي وأحمد راشد هدفين في الدقيقة 30 و42 و58 على الترتيب، بينما سجل لأسوان فادي فريد في الدقيقة 48 من ركلة جزاء .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة