خالد صلاح

برشلونة يجنى مكاسب رحيل بارتوميو سريعا.. البلوجرانا يضرب يوفنتوس بهدفين دون رد فى تورينو.. عناق بين ميسى وكومان ورسالة إلى الجميع بعودة الأمور إلى نصابها الصحيح.. والجماهير تحتفل فى الصين برحيل الإدارة

الخميس، 29 أكتوبر 2020 12:58 م
برشلونة يجنى مكاسب رحيل بارتوميو سريعا.. البلوجرانا يضرب يوفنتوس بهدفين دون رد فى تورينو.. عناق بين ميسى وكومان ورسالة إلى الجميع بعودة الأمور إلى نصابها الصحيح.. والجماهير تحتفل فى الصين برحيل الإدارة برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد الهدوء إلى أروقة نادى برشلونة بعد إعلان جوزيب ماريا بارتوميو رئيس النادى استقالته برفقة مجلس الإدارة بالكامل بعد شهور من الخلافات مع ليونيل ميسى نجم الفريق وجماهير النادى التى وقعت على استمارات لسحب الثقة من الرئيس، وكادت أن تجبر الإدارة على عقد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة لكنه فضل الخروج من نفسه بإعلان الرحيل.

وجاءت مكاسب برشلونة سريعا بعد ساعات من رحيل بارتوميو ونجح الفريق فى تحقيق انتصار عريض على يوفنتوس بنتيجة 2-0 في تورينو في المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بثنائية ديمبيلي وميسى، لينفرد البلوجرانا بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين، ويتجمد يوفنتوس في المركز الثاني بـ3 نقاط ويبقى شاختار الأوكراني وفرينكفاروسي في المركزين الثالث والرابع بنقطة واحدة.

والأهم من الانتصار هو ظهور علامات الود بين ميسى ورونالد كومان المدير الفنى الذى دخل فى خلافات مع نجم الفريق عقب وصوله قبل بداية الموسم، لكن الثنائى تعانق عقب المباراة ليرسلا رسالة طمأنينة إلى جماهير برشلونة بأن كل شئ أصبح على ما يرام.

ميسي وكومان
ميسي وكومان

وكشف المدرب الهولندى رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، كواليس عناقه مع ليونيل ميسي، نجم هجوم الفريق، بعد نهاية المباراة وقال كومان في المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة: "العناق مع ميسى؟ لم تكن علاقتى مع ليو مُعقدة أبدا، لقد تحدثنا بوضوح فى الاجتماع الذى عقدناه بداية الموسم، وعندما عاد ليو فعل كل شىء من أجلنا للفوز بالمباريات"، وتابع: "الشىء الوحيد الذى أخبرت به ميسى، أنه يجب علينا حسم المباراة مبكرًا".

ونظمت رابطة من مشجعى برشلونة فى مدينة شينزين الصينية (جنوب شرق)، عشاء احتفال عقب إعلان استقالة رئيس النادى الكتالونى ووفقا لما ذكرته صحيفة (دونجكيدي) الرياضية فإن هذه الرابطة من مشجعي البرسا نظمت "حفلا خاصا" للاحتفال برحيل رئيس النادي.

وعبر شبكة (ويبو) المعادلة لـ(تويتر) في الصين، نُشرت صور للحفل الذى أقيم بمطعم، حيث وضعت لافتة ساخرة تقول "نحتفل بتسريح بارتوميو"، ومن بين التعليقات التي نُشرت من جانب أعضاء رابطة المشجعين عبر نفس الشبكة، يبرز تعليق ساخر يقول إن "مشجعي ريال مدريد ينظمون احتفال ترحيب لبارتوميو الذي انهى مهمته كجاسوس وسيعود لمدريد".

وأغلق جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة السابق، حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعد استقالته بشكل رسمي، من منصبه في النادى الكتالونى، ليلة الثلاثاء الماضية، عقب حملة الهجوم التي شنها ضده جمهور الفريق الكتالونى، ولاعبين البارسا، بسبب الأزمات التي سقط فيها النادى خلال السنوات الأخيرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة