أكرم القصاص - علا الشافعي

هل ترضى تتزوج من طبيبة ؟ اعرف إجابات شباب تويتر على الهاشتاج

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 02:00 م
هل ترضى تتزوج من طبيبة ؟ اعرف إجابات شباب تويتر على الهاشتاج طبيبة - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الشباب على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، على إطلاق هاشتاج يتضمن سؤال، للمناقشة حول موضوع إجتماعى يهم البعض أو كوسيلة للفضفضة والترفيه، وأحدث هاشتاج أطلقه الشباب كان عبارة عن سؤال وهو "هل_ ترضى_تتزوج_طبيبة؟"، الذى أثار الجدل بين الكثير من الشباب حول الغرض من السؤال الذى كان مبهم بالنسبة لهم، لكن مع ذلك حرص الكثير منهم على التعبير عن رأيهم، والذى جاء كالآتى:

رأى شباب "تويتر" فى الزواج من طبيبة:

- مش بحب مراتى تشتغل

أتفقت بعض الأراء المشاركة بهاشتاج "هل ترضى تتزوج طبيبة"، على الرفض الزواج من طبيبة، ليس بسبب مهنتها، وإنما رفض لفكرة الزواج من امرأة عاملة، لاعتقادهم بأن المرأة مكانها فى المنزل ورعاية أسرتها، وإنها يجب ألا تعمل وتختلط بالرجال .

الزواج من طبيبة
الزواج من طبيبة

- ياسلام لو تخصص تجميل

أتفقت بعض الأراء أيضاً حول الزواج من طبيبة، وعبرت عن ذلك بطريقة طريفة، حيث فضل أن تكون الزوجة طبيبة متخصصة فى عمليات التجميل أو الأسنان.

تخصص تجميل أو أسنان
تخصص تجميل أو أسنان

- مش شرط المهنة

أعترض البعض على صيغة السؤال المطروح، لأنه فى إعتقادهم يجب الإهتمام بشخصية الطبيبة نفسها، وأسلوب حياتها وأفكارها ومدى توافق كل ذلك مع فكر وحياة زوج المستقبل، وهذا ما يجب التفكير فيه عند الزواج وليس الإهتمام بمهنة المرأة إذا كانت طبيبة أم لا.

هاشتاج الزواج من طبيبة
هاشتاج الزواج من طبيبة

- شرف وفخر لأى راجل

عبر الكثير من شباب موقع "تويتر"، عن أن الزواج من طبيبة أى كان تخصصها، هو شرف وفخر لأى رجل فى العالم، لأنها تؤدى رسالة سامية فى المجتمع، لذلك وجب إحترامها وتقديرها.

شرف لأى رجل
شرف لأى رجل

- ذكية وهتفهمنى

أشار بعض الرجال إلى أن الزواج من الطبيبات، له مميزات كثيرة منها إن الطبيبة تتسم بالذكاء الذى ساعدها فى الحصول على درجات عالية فى الثانوية العامة، للإلتحاق بكلية الطب، وبالتالى تساعد بذكائها فى تغير حياة زوجها للأفضل.

اختيار الذكاء
اختيار الذكاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة