خالد صلاح

زيدان: سعيد برد فعل اللاعبين والإصرار على تعديل النتيجة ضد مونشنجلادباخ

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 12:50 ص
زيدان: سعيد برد فعل اللاعبين والإصرار على تعديل النتيجة ضد مونشنجلادباخ زيدان
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بـ"ردة فعل" لاعبيه وإصرارهم على إدراك التعادل بعد التأخر في النتيجة بهدفين أمام بروسيا مونشنجلادباخ في دوري الأبطال مساء الأربعاء، معتبرا أن الفريق انتزع "نقطة مهمة" تساهم في تحسين وضعه بالمجموعة، وقال زيدان "تحرك الفريق وكان الشوط الأول رائعا؛ ظهرنا بصورة طيبة. صحيح أن الهدف الأول جاء من خطأ ارتكبناه، لكننا واصلنا التمسك بالتعويض حتى عندما أصبحت النتيجة 2-0. فخور للغاية باللاعبين"، في تصريحات أدلى بها لشبكة (موفيستار تشامبيونزليج).

وتابع "نبحث عن الانتصار دائما. لسنا سعداء بالتعادل، لكننا قدمنا أداء جيدا ونحن مسرورون به".

واعترف زيدان بشعوره بالإحباط بسبب سيطرة الفريق على مجريات الأمور برغم عدم تمكن لاعبيه من ترجمة هذه السيطرة إلى فرص محققة للتسجيل، مؤكدا "الاستحواذ الذي حدث في الشوط الأول لم يمنحنا فرصا عديدة، لكننا استحققنا التعادل بشكل عام بالطبع، وربما أكثر. رد الفعل يكفيني. إنها نقطة ثمينة. ويجب المواصلة".

بالمثل، أبرز زيزو أن الفريق في نفس موقف العام الماضي حين أنهى دور المجموعات بالتأهل لثمن النهائي، موضحا "نعلم الوضع، إلا أننا في نفس موقف العام الماضي. نعرف أننا سنحقق أمورا من وراء اللعب بهذه الطريقة. الأداء جيد للغاية، وهذا هو المهم، كما كافح اللاعبون حتى النهاية، وآمنوا جميعا بأن بوسعنا تحقيق الفوز أو على الأقل التعادل".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة