أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف الجانب الترفيهى بحياة جوليا روبرتس في يوم ميلادها.. بتشجع مانشستر يونايتد

الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 04:00 م
اعرف الجانب الترفيهى بحياة جوليا روبرتس في يوم ميلادها.. بتشجع مانشستر يونايتد جوليا روبرتس
محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحتفل اليوم جوليا روبرتس بعيد ميلادها، أجمل جميلات هوليوود الحاصلة على لقب صاحبة أجمل ابتسامة، ما جعلها بالنسبة للكثيرين أيقونة من أيقونات الجمال، وقد استطاعت الممثلة الأمريكية خطف أنظار الجمهور لها بإطلالاتها المختلفة، ويرجع ذلك لقدرتها على الاختيار المتقن للأزياء والتنوع فى المكياج والإكسسوارات والشعر والملابس، وفي هذا التقرير نركز فيها على الجانب الترفيهي لحياة جوليا روبرتس، بعيدًا عن الفن.

كلاب جوليا روبرتس:

ظهرت جوليا في إحدى الصورة لها وهي برفقة «كلابها» مؤكدة أنها تفضل قضاء أوقاتها برفقتهم، وقررت أن يكون صديقها المقرب هو إحدى الحيوانات التي تقوم بتربيتها.
 
c5bbad84-f9f9-42ce-8ac0-5f9339b13c7a

مباريات كرة القدم:

لمن لا يعلم سبب تواجد جوليا روبرتس في مباريات كرة القدم، فقد أكدت معظم المواقع الأجنبية التى اهتمت بظهورها على أنه يرجع إلى حرصها على تشجيع فريق مانشستر يونايتد التى فضلت مؤازرة لاعبيه في المباريات الهامة، وفى إحدى المرات التقطت لها عدة صور معهم أبرزها مع اللاعب خوان ماتا آنذاك، والذي أعرب عن فخره بسبب تلك الصورة التى وصفها بأنها من أهم الصور فى تاريخه.
b38e05ad-4552-4e94-a732-8dfa9605c1bc

التسوق

تعترف دائمًا النجمة العالمية جوليا روبرتس، أنها تعشق التسوق وتقضى دائمًا وقت فراغها فى ذلك سواء بمفردها أومع أصدقائها المقربين، والتقطت عدسات مصورى "البابارتزى"عدة صور لها خلال توجهها لجولة تسوق فى ميلروز بالاس فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
a66f0c15-10f1-433d-9eae-8fe1ed76966c

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة