أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرف قدامى الزمالك قالوا إيه عن تأجيل لقاء إياب نصف نهائى أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 10:59 ص
اعرف قدامى الزمالك قالوا إيه عن تأجيل لقاء إياب نصف نهائى أبطال أفريقيا الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من تباين الآراء انتابت قدامى نادى الزمالك ولاعبيه السابقين فى ظل تأجيل لقاء إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الرجاء البيضاوى المغربى بعد ثبوت حالات فيروس كورونا على لاعبى الفريق المنافس، بعدما انتهى لقاء الذهاب 1 /0 لصالح الأبيض .

قدامى القلعة البيضاء أوضحوا رأيهم فى تأجيل اللقاء وهل سيؤثر على الفريق أم لا؟ فى التقرير التالى :

 

عبد الحميد بسيونى

أكد عبد الحميد بسيونى، نجم الزمالك السابق والمدير الفنى الحالى لفريق طلائع الجيش أن تأجيل لقاء الأبيض أمام الرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا إلى أول نوفمبر المقبل لن يؤثر مطلقاً على الزمالك، مشيراً إلى أنه يتمنى النهائى مصرى خالص أمام الأهلى الذى نجح فى عبور نصف النهائى بالفوز بنتيجة 3 / 1 على الوداد فى لقاء الإياب بالقاهرة .

 

محمد صلاح 

 
أما محمد صلاح نجم الزمالك السابق فيرى أن تأجيل اللقاء قد يكون له تأثير سلبى فى ظل رغبة اللاعبين فى إنجاز المهمة لإراحة اللاعبين، مشددا على أن هذه حالة إنسانية، مؤكدا أنه من المحتمل أن يعود المصابون وفى هذه الحالة ستفيد الفريق. 
 

 

غانم سلطان

يرى غانم سلطان نجم الزمالك السابق أن تأجيل لقاء الأبيض أمام الرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا إلى أول نوفمبر المقبل لن يؤثر مطلقاً على الزمالك، مشيراً إلى أن هذا التأجيل يعد "حيلة" من الفريق المغربى لتجهيز لاعبيه لنصف النهائى.

وقال غانم سلطان، فى تصريح لـ اليوم السابع، الزمالك فريق متماسك ولديه خبرات قوية من اللاعبين، مطالبا بضرورة غلق صفحة الفوز فى الذهاب بنتيجة 1 /0 ، واللعب على التهديف منذ اللحظة الأولى فى اللقاء ، مؤكدا  على إحترام رئيس النادى المستشار مرتضى منصور من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين فى الأندية.

 

محمد عبد الواحد

يرى محمد عبد الواحد نجم الزمالك السابق أن تأجيل لقاء الأبيض أمام الرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا إلى أول نوفمبر المقبل ليست فى مصلحة الزمالك، مشيرا إلى أنه كان من الأفضل أن يقام اللقاء فى موعده، خاصة فى ظل حالة تركيز الفريق بعد لقاء الذهاب وتحقيق الفوز.

وقال محمد عبد الواحد فى تصريح لـ اليوم السابع، فوز الزمالك فى لقاء الذهاب بنتيجة 1 /0 خادع، لأن فريق الرجاء يمتلك لاعبين مميزين، والزمالك مطالب بعدم دخول أى أهداف فى مرماه من أجل تأمين الوصول إلى النهائى.

ونصح عبد الواحد فريق الزمالك بضرورة تضييق المساحات بين الخطوط مع لاضغط المباشر و عدم إعطاء مساحات للمنافس ،مع التركيز على الكرات الثابتة.

 

أحمد الكاس

 
فيما نصح أحمد الكاس، نجم الزمالك الأسبق لاعبى الفريق ‏الأبيض بضرورة احترام المنافسين قبل كل مباراة ، وأضاف الكاس في تصريحات تليفزيونية: "احترام المنافس هو مفتاح انتصار الزمالك ‏في مبارة الرجاء".‏
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة