خالد صلاح

أحمد العوضى يروى رسالة زوجين تعرضا للأذى بسبب صورة نشرها.. اعرف القصة

الإثنين، 26 أكتوبر 2020 09:32 م
أحمد العوضى يروى رسالة زوجين تعرضا للأذى بسبب صورة نشرها.. اعرف القصة أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز ويوسف الشريف وإنجى علاء
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روى الفنان أحمد العوضى قصة الصورة التى نشرها الأيام الماضية مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز والنجم يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء لهم داخل أحد المطاعم، وظهر خلفهما زوجان تسببت فى أذى نفسى لهما بعد أن تعرضا إلى التنمر من قبل رواد السوشيال ميديا.

وكتب العوضى عبر حسابه على فيس بوك قائلا: "بمناسبة الصورة المنتشرة.. أحب أوضح أن الراجل المتصور ورايا كان مع مراته بيتعشوا.. وهو بعتلي إن الكلام اللي حصل أذاه نفسيا هو ومراته المصون.. فأرجو من حبايبنا نحترم مشاعره ونبطل هزار ممكن يكون ضايق ناس ملهاش ذنب غير أنهم ينزلوا يتعشوا في سلام".

العوضى
العوضى
أحمد العوضى
أحمد العوضى

 

وكان الفنان أحمد العوضي شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بصورة جديدة بصحبة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز والنجم يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء في أحدث ظهور لهم داخل أحد المطاعم.

وحرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على التقاط الصورة وهي بالقرب من إنجي علاء، حيث ارتدى الاثنان ملابس سوداء في إطلالة أنيقة، بينما وضع النجم أحمد العوضي يده على كتف الفنان يوسف الشريف الذي ظهر في نيولوك جديد، مرتديًا نظارة وتي شيرت برتقالي اللون.

وشارك الفنان أحمد العوضي في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل "الاختيار" مع النجم أمير كرارة، حيث جسد العوضي شخصية الإرهابي هشام عشماوي، والمسلسل بطولة أمير كرارة ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، صلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار وآخرين وهو من تأليف باهر دويدار، وإنتاج شركة سينرجى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة