خالد صلاح

اندلاع حريق هائل فى محطة وقود بالشيشان وإبعاد السيارات عن الانفجار.. فيديو

الأحد، 25 أكتوبر 2020 01:11 م
اندلاع حريق هائل فى محطة وقود بالشيشان وإبعاد السيارات عن الانفجار.. فيديو حريق محطة وقود
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة أرغون فى جمهورية الشيشان، اندلاع حريق هائل داخل إحدى محطات الوقود فى المدينة، وأظهرت لقطات فيديو لحظة اندلاع الحريق الهائل فى المحطة، وعرضت شبكة "روسيا اليوم"، فيديو لقيام فرق الحماية المدنية بإبعاد السيارات المتوقفة بجانب المحطة حتى لا تتعرض للانفجار، كما حاول رجال الإطفاء السيطرة على الحريق الذى امتد خارج محطة الوقود.

 

 

حريق محطة وقود
حريق محطة وقود

 

ابعاد السيارات عن موقع الحريق
إبعاد السيارات عن موقع الحريق

 

وعلى جانب آخر، أعلن رئيس جمهورية الشيشان الروسية، رمضان قديروف، السبت، استنكاره لواقعة مقتل معلم في فرنسا، لكنه دعا الفرنسيين إلى "عدم استفزاز المسلمين"، وفق روسيا اليوم.

 

وفي رسالة نشرها عبر قناته في "تلغرام"، أشار قديروف إلى أن وسائل الإعلام ركزت على قومية مرتكب الجريمة وهو عبد الله أنزوروف، الشاب من الأصل الشيشاني الذي قتل في باريس معلم مدرسة بقطع رأسه.

 

ولفت قديروف إلى أن عبد الله الذي صنفت السلطات الفرنسية جريمته بأنها عمل إرهابي، والذي لم يعرف سابقا بأي آراء راديكالية، قتل المدرس بعد أن أظهر هذا الأخير للطلاب في الصف رسوما مسيئة للنبي محمد.

 

وبحسب قديروف فإن "هذه المأساة تبعث على التفكير في أن المجتمع الفرنسي الذي يتحدث عن الديمقراطية كثيرا ما يخلط بينها وبين التساهل وإظهار التعامل غير المقبول مع القيم الإسلامية. لا يمكن وصف هذه الخطوات إلا بمسمى الاستفزاز".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة