خالد صلاح

أزارو يسجل 7 أهداف في مباراة ودية مع الاتفاق السعودي

الأحد، 25 أكتوبر 2020 08:31 م
أزارو يسجل 7 أهداف في مباراة ودية مع الاتفاق السعودي أزارو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب الأهلى السابق، فريقه الاتفاق السعودي للفوز على فريق الهداية بنتيجة عريضة 12 ـ 0 في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم الأحد على ملعب عبدالله الدبل بالنادي، استعدادا لمواجهة أبها نهاية الشهر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الاتفاق بنتيجة 7 أهداف كان نصيب الأسد فيها للمهاجم المغربي وليد أزارو بإحرازه 5 أهداف، حيث استهل مسلسل الأهداف عند الدقيقة 15، فيما عزز فهد خالد الدوسري تقدم الاتفاق بهدف ثان في الدقيقة 19.

وسجل أزارو 3 أهداف متتالية وبطرق مختلفة عند الدقائق 22، 25، 33، ثم أضاف علي هزازي برأسية متقنة الهدف الاتفاقي السادس في الدقيقة 42، واختتم أزارو الشوط الأول بهدف سابع في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني واصل الاتفاق تفوقه حيث سجل أحمد الغامدي الهدف الثامن في الدقيقة 65، ليعود أزارو بإحرازه هدفين متتالين، التاسع والعاشر بالدقيقتين 70 و 74، فيما تمكن علي هزازي من تسجيل الهدف الحادي عشر في الدقيقة 78، ليختتم عبدالله جمال مسلسل الأهداف بإحرازه الهدف الثاني عشر في الدقيقة 85.

جدير بالذكر أن وليد أزارو انتقل إلى صفوف الفريق السعودي بشكل نهائي قادما من الأهلي ، بعدما تمت إعارته لمدة 6 أشهر الموسم الماضي.

يشار إلى أن الاتفاق تمكن من تحقيق الانتصار في الجولتين الأولى والثانية من الدوري السعودي للمحترفين، أمام الاتحاد والعين، بهدفين مقابل هدف في كل مباراة، ويستعد لمواجهة أبها في الجولة الثالثة، يوم 31 من شهر أكتوبر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة