خالد صلاح

نجوم الفن يحتفون بـ"تليفزيون اليوم السابع" من ريد كاربت مهرجان الجونة.. السقا: بحبكم فوق الوصف.. لبلبة: بثق فى أخباركم.. الشرنوبى: مبروك ومن نجاح لنجاح.. أمينة خليل: شكرًا على تشجيعكم (فيديو)

السبت، 24 أكتوبر 2020 11:00 م
نجوم الفن يحتفون بـ"تليفزيون اليوم السابع" من ريد كاربت مهرجان الجونة.. السقا: بحبكم فوق الوصف.. لبلبة: بثق فى أخباركم.. الشرنوبى: مبروك ومن نجاح لنجاح.. أمينة خليل: شكرًا على تشجيعكم (فيديو) النجوم على الريد كاربت
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص العديد من نجوم الفن المصرى على التعبير عن حبهم وسعادتهم بـ"تليفزيون اليوم السابع"، وتواجده خلال تغطية فعاليات مهرجان الجونة السينمائى في دورته الرابعة 2020.

وخلال التغطيات واللقاءات اليومية التي يجريها مذيعو تليفزيون اليوم السابع من مهرجان الجونة حرص الفنانين على إرسال رسائل حب وإشادة بما يقدمه "تليفزيون اليوم السابع".

أحمد السقا وتامر حبيب
أحمد السقا وتامر حبيب

وقال الفنان أحمد السقا خلال افتتاح المهرجان إنه يحب اليوم السابع وتليفزيون اليوم السابع، ويعتبره أبزر المنصات التي يتابعها باستمرار، اما الفنانة الكبيرة لبلبة فقالت إنها تثق في أخبار تليفزيون اليوم السابع، وتتابعه باستمرار، وتحرص على التواصل دائمًا.

 

 

أما الفنان باسل الزارو فقال في إحدى اللقاءات مع تليفزيون اليوم السابع: بنحب اليوم السابع واللى بيتفرجوا على اليوم السابع، أما الفنان محمد الشرنوبى وزوجته راندا رياض حرصا على توجيه رسالة حب لتليفزيون اليوم السابع، وقدموا مباركة خاصة لانطلاقه، وأكدا: مبروك ومن نجاح لنجاح.

ومن جانبه قال الفنان السورى جمال سليمان إنه يحب تليفزيون اليوم السابع، وجمهوره، وتمنى لهم البقاء في سعادة وسلامة دائمًا.

أمينة خليل
أمينة خليل

وفى رسالة واضحة لتليفزيون اليوم السابع، قالت الفنانة أمينة خليل: بنحبكم وشكرا على دعمكم وعاملين قلق على انستجرام، أما الفنان الشاب حسن أبو الروس فقال: أي لا ف يو تليفزيون اليوم السابع، واختتم الفنان أحمد حاتم حواره لتليفزيون اليوم السابع موجهًا رسالة: بحبكم جدا.

 
P48A3809
P48A3977
 
P48A4112
 
P48A3465

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة