خالد صلاح

الكاف يشكر الجهاز الطبي لبيراميدز.. وتقديم درع النادى هدية

السبت، 24 أكتوبر 2020 09:39 م
الكاف يشكر الجهاز الطبي لبيراميدز.. وتقديم درع النادى هدية الجهاز الطبى لبيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، الشكر والتحية للجهاز الطبي لفريق نادي بيراميدز بقيادة الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز على المجهود المبذول من جانب جميع أفراد الجهاز الطبي وتطبيق الإجراءات الاحترازية بمنتهى القوة والحزم.
 
أوضح مسئولو الكاف في الاجتماع الفني لمباراة نهائي الكونفدرالية بين بيراميدز ونهضة بركان، أن مجهودات الجهاز الطبي وتطبيقه الحذر لكل الإجراءات وبمنتهى الصرامة كان نتاجه أنه لم تظهر أي عينة إيجابية واحدة إيجابية بفيروس كورونا خلال فترة مباريات البطولة.
 
كما حرص مسئولو بيراميدز في الاجتماع على منح درع النادي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ودرع آخر لمندوبي نادي نهضة بركان المغربي في سابقة تحدث لأول مرة.
 
واختتم فريق نادي بيراميدز تدريباته في مدينة الرباط العاصمة المغربية، قبل 24 ساعة من مواجهة نظيره نهضة بركان المغربي في لقاء نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وخاض بيراميدز مرانا قويا بمجمع ملاعب محمد السادس في الرباط، استعدادا للنهائي القاري، واستغرق التدريب ساعة ونصف اشتمل على وحدات بدنية وفنية وبعض الجمل لتنفيذها خلال النهائي.
 
وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، الاكتفاء بإجراء كل فريق 5 تغييرات في مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، بما في ذلك الوقت الإضافي حال وصول الفريقين إليه، بانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، وخلال الاجتماع الفني للمباراة والذي حضره ممثلو نادي بيراميدز تم التأكيد من جانب مراقبي اللقاء، على أنه ستجرى 5 تغييرات لكل فريق خلال اللقاء بالكامل حتى إذا وصل إلى الوقت الإضافي، وبعده ركلات الترجيح لحسم اللقب القاري.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة