خالد صلاح

"نحن كوابيس أطفالكم".. اعتقال رجل هدد بخطف وقتل بايدن وهاريس وأنصارهما

الخميس، 22 أكتوبر 2020 03:00 ص
"نحن كوابيس أطفالكم".. اعتقال رجل هدد بخطف وقتل بايدن وهاريس وأنصارهما جو بايدن
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفادت شكوى جنائية قدمها جهاز الخدمة السرية الأمريكى، باعتقال رجل من ولاية ميريلاند، القريبة من العاصمة واشنطن، بتهمة التهديد بخطف وقتل المرشح الديمقراطي للرئاسة، جو بايدن، ونائبته السناتورة، كامالا هاريس.
 
و نقلت قناة الحرة أنه بحسب الشكوى، المقدمة، فإن الرجل الذي يدعى جيمس ديل ريد (42 عاما) ذهب إلى منزل في مسقط رأسه، مدينة فريدريك، والذي كان في فنائه لافتات لحملة المرشحين، وترك هناك رسالة مكتوبة بخط اليد تحتوي على تهديدات ضدهما وضد أنصارهما، بحسب صحيفة نيويورك تايمز.
 
وجاء في الرسالة: "نحن من يحمل هذه الأسلحة المخيفة، نحن الكوابيس التي يعاني منها أطفالكم". 
 
واعتقل المتهم، يوم الجمعة، وأقر بجريمته، وهو حاليا قيد الاحتجاز في فريدريك، وفقا لسجلات قضائية.
 
ويواجه، ريد، تهمة فيدرالية هي تهديد مرشح رئيسي، والتي تصل عقوبتها إلى السجن خمس سنوات، وتهمتي التهديد بعنف جماعي وترهيب الناخبين.
 
وتأتي هذه الأنباء بعد الكشف عن قيام أعضاء جماعة مناهضة للحكومة الأمريكية، بمناقشة فكرة اختطاف حاكم ولاية فرجينيا الديمقراطي، رالف نورثام، خلال اجتماع لهم، في يونيو الماضي، بولاية أوهايو، بعد أن اتهموا أيضا بالتآمر لاختطاف حاكمة ولاية ميشيغان الديمقراطية، غريتشن ويتمير.
 
ويخشى مسؤولون من زيادة التهديدات مع اقتراب يوم الانتخابات المقررة في الثالث من نوفمبر، من قبل مليشيات وأعضاء جماعات متشددة.
 
وكانت وزارة الأمن الداخلي قد حذرت، قبل أسابيع، من أعمال عنف محتملة لأهداف انتخابية مثل التجمعات الجماهيرية المرتبطة بالحملات، وأماكن الاقتراع، والنشاطات المرتبطة بتسجيل الناخبين.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة