خالد صلاح

الأهلى ينفرد بصدارة الدوري السعودي بفوز صعب على الوحدة.. فيديو

الخميس، 22 أكتوبر 2020 08:53 م
الأهلى ينفرد بصدارة الدوري السعودي بفوز صعب على الوحدة.. فيديو الأهلى السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الأهلى السعودى، فوزا غاليا على ضيفه الوحدة بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، فى مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى السعودى للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين"، حيث سجل الوافد الجديد للأهلى، الرومانى ألكسندر مييريتا، هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة 73 بتسديدة قوية بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء.

بتلك النتيجة يحقق الأهلى فوزه الثانى على التوالى، وبحتل صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى مؤقتا برصيد 6 نقاط، فيما توقف رصيد الوحدة عند 3 نقاط فى المركز السابع برصيد 3 نقاط.
 

وكان فريق أهلي جدة السعودي حقق فوزًا صعبًا على نظيره الباطن بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، بالجولة الأولى ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب سلمان المؤشر.

وكان فريق الهلال سقط فى فخ التعادل الإيجابى أمام مضيفه أبها بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت اليوم، الخميس، على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز" فى افتتاح الجولة الثانية من الدورى السعودى للمحترفين.

 وتقدم الهلال أولا عبر المتألق مع منتخب بلاده مؤخرا، البيروفى أندريه كاريلو فى الدقيقة 35، ثم نجح التونسى سعد بقير فى إدراك هدف التعادل لفريق أبها فى الدقيقة 55 من زمن المباراة.

كما حقق فريق التعاون السعودى الذى يقوده المدير الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق، فوزا غاليا على نظيره النصر، بهدف دون مقابل، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى السعودى للمحترفين.

وأكمل التعاون المباراة بعشرة لاعبين فقط بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها ريان الموسى في الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء عقب تدخله العنيف ضد خالد الغنام لاعب النصر.

وتقام المباريات بدون حضور جماهيري نظراً للإجراءات الاحترازية التي تطبقها الجهات المختصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، كما هو حال كرة القدم في معظم أنحاء العالم منذ تفشي الوباء خلال الربع الأول من العام الجاري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة