خالد صلاح

نشرة الظهيرة من "تليفزيون اليوم السابع".. بدء تصويت المصريين بالخارج بانتخابات مجلس النواب.. موجة تقلبات جوية تبدأ غدا وتستمر للأحد.. أم تلقى بطفليها في نهر دجلة بالعراق.. وحملة اعتقالات فرنسية تلاحق المتطرفين

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:40 م
نشرة الظهيرة من "تليفزيون اليوم السابع".. بدء تصويت المصريين بالخارج بانتخابات مجلس النواب.. موجة تقلبات جوية تبدأ غدا وتستمر للأحد.. أم تلقى بطفليها في نهر دجلة بالعراق.. وحملة اعتقالات فرنسية تلاحق المتطرفين رغدة بكر
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم"تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار الظهيرة، من إعداد محمود حسن وإسراء عبد القادر، وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار محليًا وعالميًا حتى الساعة، وبدأت نشرة أخبار الظهيرة بانتخابات البرلمان التي بدأت بشكل عملي صباح اليوم، حيث يتوافد المصريون بالخارج على مكاتب البريد السريع للإدلاء بأصواتهم، في الجولة الأولى من المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، وقد رصد "اليوم السابع" بدء الأقبال على مكاتب البريد السريع، في عدد من الدول العربية التي يتزايد بها أعداد المصريين، وعلى رأسها الكويت والسعودية.

رغدة بكر
رغدة بكر

ثم استعرضت نشرة الظهيرة خبرًا عن أحوال الطقس، حيث حذرت هيئة الأرصاد الجوية أنه وبداية من غدٍ الثلاثاء، وحتى الأحد المقبل، ستسود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، مع توقعات بسقوط أمطار قد تكون رعدية، على مناطق متفرقة بأنحاء الجمهورية، وستكون غزيرة بدءًا من الخميس المقبل، وحتى الأحد القادم، ويصاحبها انخفاض في درجات الحرارة بنحو من 4 إلى 5 درجات.

ثم تطرقت نشرة الظهيرة لاستعراض القفزة التي حدثت في إصابات كورونا عالميًا حيث أصبح لدى العالم الآن 40 مليون حالة إصابة بفيروس كورونا على الأقل، حسب إحصاء أجرته وكالة "رويترز" صباح اليوم الاثنين، كما تجاوز عدد الوفيات بالفيروس حول العالم مليونا ومئة ألف حالة. واحتاج الوباء 32 يوما فقط للقفز من 30 مليون حالة إلى 40 مليون، وهي فترة أقل بأسبوع احتاجها للصعود من 20 إلى 30 مليون إصابة، بينما احتاج الفيروس ثلاثة أشهر كاملة للوصول إلى أول عشرة ملايين إصابة منذ ظهور العدوى أول مرة بمدينة ووهان الصينية في مطلع يناير.

وعالميًا استعرضت نشرة أخبار الظهيرة إطلاق الشرطة الفرنسية اليوم الاثنين حملة اعتقالات ضخمة ضد "عشرات الأفراد" المرتبطين بالتنظيمات المتطرفة، بعد ان اكتشفت أن "فتوى" بالقتل صدرت في حق أستاذ التاريخ الذي قتل بقطع رأسه الجمعة الماضية على يد تلميذه، انتقاما لنشره رسوما مسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم.

رغدة بكر1
رغدة بكر

كما تضمنت نشرة الظهيرة أن هناك رجلًا مازال معلقا منذ ساعات بحبل في الدور السادس عشر من برج ترامب بمدينة شيكاغو، حيث يرفض النزول إلا بعد الحديث مع الرئيس، وقال المتحدث باسم شرطة مدينة شيكاغو إن أحد المتخصصين يتفاوض مع الشاب لإنزاله إلى الأرض، فيما منعت شرطة المدينة حركة المرور حول برج ترامب، واحتشد جمهور غفير من المتفرجين فيما ظن البعض أن ما يحدث هو مجرد مشهد يجري تصويره من فيلم جديد عن "الرجل الوطواط". نتابع

وعربيًا تناولت النشرة الصدمة المسيطرة على الآلاف في مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاهدة الفيديو الذى بث أمس وفيه تلقي فيه سيدة بطفليها البالغين عاما، و3 أعوام في نهر دجلة بالعراق، ثم ألقت نظرة عليهما وهما يواجهان الغرق، وكشفت التحقيقات صباح اليوم، أن الزوجة فعلت هذا انتقاما من زوجها الذي طلقها قبل 3 أشهر، وأنها ألقت بالطفلين لكي يشعر الزوج بنفس الشعور الذى تشعر به، بعد أن نال طليقها حكما بحقه في حضانة الطفلين وحرمانها منهما.


واختتمت نشرة الظهيرة أخبارها بالتصريحات التي أثارت موجة عارمة من النقاش على مواقع التواصل الاجتماعي أمس، حيث كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تعرضها للتحرش هي وابنتها، معلنة اعتزامها فضح كل المتحرشين عبر صفحات السوشيال ميديا، وقالت رانيا يوسف خلال استضافتها على قناة dmc  إنها تعرضت للتحرش مع ابنتها الكبرى خلال تواجدهما بأحد الأماكن العامة، وقررت فضح المتحرشين، وأنه لا يوجد مبرر للتحرش، فالتحرش مرض موجود في كل أنحاء العالم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة