خالد صلاح

حظك اليوم الاثنين 19/10/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم هادئ

الإثنين، 19 أكتوبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 19/10/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. يوم هادئ برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد هو البرج الخامس من الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية، ويولد أصحابه فى الفترة من 23 يوليو وحتى 22 أغسطس، ويتميز مواليده بالقوة والشجاعة، ومن مشاهيره ساندرا بولوك.

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

 

ولمواليد برج الأسد المهتمين بمعرفهم حظهم اليومى، يقدم لهم اليوم السابع توقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى فى السطور القادمة:

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قوتك وإيجابيتك قد تمنع أي موجات سلبية في العمل، كن حذرًا أثناء إقراض المال اليوم لأن أحدهم قد يخدعك، لذلك يجب الامتناع عن إقراض مبالغ ضخمة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

ستفهم بوضوح شديد ما تريده وتتوقعه من علاقتك، قد تدرك أيضًا أن أهدافك لا تتوافق مع أهداف شريك حياتك، ومع ذلك، قبل اتخاذ أي خطوة جذرية، يجب أن تحاول حل تلك المشكلة من خلال الحوار.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

الوقت مناسب تمامًا لمراجعة نظامك الغذائي جيدًا، تأكد من تضمين الكثير من الفواكه والخضروات والحليب والبروتينات الخالية من الدهون في نظامك الغذائي لأن هذا ضروري لصحتك الجيدة، ستدرك أن صحتك تتأثر بالنوع الخاطئ من الأطعمة التي تصر على تناولها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

لقد كنت تتبع جدولًا مزدحمًا للغاية في الأيام القليلة الماضية وقد حان الوقت للتنظيم، سيكون اليوم هادئًا نسبيًا، لكن يجب أن تأخذ هذا الوقت لترتيب شؤونك في بعض مظاهر النظام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة