خالد صلاح

7 وصايا من الخطيب لنجوم الأهلى قبل مواجهة الوداد.. بيبو يمنح كتيبة موسيمانى الخلطة السحرية لتخطى عقبة بطل المغرب.. يطالب اللاعبين بالهدوء والتركيز وإحراز هدف مبكر..ويرفض الاعتراض على التحكيم.. ويذكرهم بالجمهور

السبت، 17 أكتوبر 2020 02:01 م
7  وصايا من الخطيب لنجوم الأهلى قبل مواجهة الوداد.. بيبو يمنح كتيبة موسيمانى الخلطة السحرية لتخطى عقبة بطل المغرب.. يطالب اللاعبين بالهدوء والتركيز وإحراز هدف مبكر..ويرفض الاعتراض على التحكيم.. ويذكرهم بالجمهور محمود الخطيب رئيس الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ومن أفضل من محمود الخطيب بإمكانه منح نجوم الأهلى النصائح المهمة قبل مواجهة الوداد المغربى، والتى تعد بمثابة الروشتة لتخطى عقبة مهمة فى طريق حصد اللقب الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء، الأهلى يواجه الوداد المغربى فى التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى ذهاب نصف نهائي دوري الابطال الأفريقي

ويقيم الخطيب مع لاعبي الأهلى إقامة شبه كاملة منذ وصول البعثة للمغرب مساء الثلاثاء الماضى وحتى الآن، ورغم معاناة بيبو من آلام شديدة فى الظهر، إلا أنه قرر رئاسة بعثة الأهلى لفرض مزيد من الانضباط ومنح اللاعبين النصائح بشكل مستمر، مستغلاً خبراته الكبيرة ودرايته بكافة الأمور داخل القارة الأفريقية ومن أبرز تلك النصائح:

*الهدوء

طالب الخطيب لاعبي الأهلى بالهدوء وعدم الانفعال والبعد عن التأثر بالأجواء المحيطة، مؤكداً لنجوم الفريق الأحمر أن مثل تلك المواجهات لا تحسم إلا بالثبات الانفعالى والتركيز فقط على تحقيق الهدف المطلوب من المباراة.

*التركيز

أكد محمود الخطيب للاعبي الأهلى ضرورة التركيز طوال الـ90 دقيقة لأنه طريقهم للخروج بانتصار غالٍ الليلة، مشدداً على أنه لا مجال لأى أخطاء فى موقعة الدار البيضاء، والتى من شأنها تحويل الدفة ناحية المنافس، قبل مباراة العودة المقرر لها 23 أكتوبر الجارى بالقاهرة.

*الهدف المبكر

الهدف المبكر سيقتل حماس بطل المغرب ويقلل من معنوياته ويمنح فرصة للعب بأريحية كبيرة، هكذا تحدث الخطيب مع لاعبي الأهلى عن ضرورة عدم التقهقر للدفاع فقط أمام الوداد، مؤكداً أنه لابد من خطف هدف مبكر يريح الأعصاب ويعزز أمال الأهلى في بلوغ المباراة النهائية لدوري الأبطال.

*تجنب الاستفزازات

طالب الخطيب لاعبي الأهلى بتجنب الاستفزازات المتوقعة في مثل هذه المباريات، مطالباً لاعبي الأهلى بالتحلى بأعلى درجات ضبط النفس طوال الـ90 دقيقة.

*عدم الاعتراض على التحكيم

حذر محمود الخطيب لاعبي الأهلى من الاعتراض على التحكيم، تجنباً لتعرض أى لاعب للطرد، الأمر الذى قد يُصعب من مأمورية الفريق فى المباراة، خاصة أن المواجهة تحتاج إلى تركيز الجميع، ويجب ألا يتم تشتيت اللاعبين بعيدًا عن المباراة.

*الالتزام بالإجراءات الاحترازية

 

شدد الخطيب على نجوم الأهلى بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة خطر الإصابة بفيروس كورونا خوفاً من خسارة جهود أى لاعب بفعل هذا الفيروس اللعين، لاسيما أن قائمة الفريق تضم طابوراً لا ينتهى من الإصابات.

*تذكر الجماهير الأهلاوية

جماهيركم تناديكم وتطالبكم باللقب التاسع، هكذا تحدث محمود الخطيب مع لاعبي الأهلى قبل ساعات من مواجهة الوداد المرتقبة، مؤكداً لهم أن هناك الملايين من عشاق الأهلى فى جميع أرجاء الوطن العربي ينتظرون تكليل جهودهم في النهاية بإعتلاء منصة التتويج.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة