خالد صلاح

اعرف الأبراج قالت إيه لنجوم الأهلى وموسيمانى قبل مواجهة الوداد المغربى

السبت، 17 أكتوبر 2020 12:33 م
اعرف الأبراج قالت إيه لنجوم الأهلى وموسيمانى قبل مواجهة الوداد المغربى فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير الأهلاوية المواجهة المنتظرة بين فريق الأهلى والوداد المغربى، المحدد لها التاسعة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس بالمغرب فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويضم التشكيل المتوقع للأهلى الذى استقر عليه بيتسو موسيمانى المدير الفنى كلاً من: محمد الشناوى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، محمد هانى، عمرو السولية، أليو ديانج، حسين الشحات، جونيور أجاى، محمد مجدى قفشة، ومروان محسن.

ويرصد اليوم السابع ماذا تقول الأبراج الفلكية لكل لاعب من لاعبى التشكيلة المتوقعة اليوم  فى التقرير التالى:

محمد الشناوى.. القوس 

اليوم من الممكن أن تحقق المزيد من نجاح فى مجال عملك بشكل كبير، فقط حاول الأخذ بآراء زملائك، فقد يكون لديهم مقترحات عديدة وجيدة، وفي نفس الوقت حاول تجنب المشاكل مع رؤسائك لأنك لن تتمكن من حلها.

ياسر إبراهيم وأجاى ومحمد هانى.. الدلو 

هناك العديد من المشاكل التي تواجها فى عملك بشكل كبير، فحاول أن تتخطها حتى لا تتزايد مما يتسبب لك فى العديد من المشاكل مع رؤسائك.

أيمن أشرف وعمرو السولية.. الحمل 

 

يجب أن تهتم بعملك خلال هذه الفترة ولا تنشغل بالأمور الشخصية لزملائك فى العمل، وحاول أن تخطط لبداية مشروعك القادم حتى تستعيد مكانتك من جديد.

محمد مجدى "قفشة" ومروان محسن.. الحوت 

تتعرض لضغوط كثيرة فى العمل قد تحتاج منك للصبر والحكمة فى التصرفات، حاول ألا تستمع إلى كلام الآخرين من الزملاء، فمنهم من يكرهون تقدمك ووصولك لتحقيق هدفك. 

 

على معلول.. الجدى 

وقوع خطأ فى العمل لا يعنى نهاية العالم أو الشعور باليأس، لكن يجب أن يدفعك لإصلاحه والبدء من جديد والبحث عن طرق لضمان عدم تكرار الخطأ مرة أخرى.

 

أليو ديانج.. العقرب 

 
لقد استطعت خلال الفترة الماضية تحقيق المزيد من النجاحات في عملك بشكل كبير وملحوظ، وسوف تتلقى الكثير من الدعم من قبل رؤسائك، وأيضا هناك مكافأة مادية كبيرة فى الطريق إليك نظير مجهودك.
 
 

حسين الشحات.. العذراء 

 

الكثير من الأعمال المهمة التى ستغير من حياتك فى الأيام القامة، حاول أن تنظم وقتك وترتب أفكارك حتى تكون على قدر من المسئولية، الجميع يهتم بما تقدم من إنجازات ترفع من شأن مؤسستك.

موسيمانى المدير الفنى.. الأسد 

يجب أن تحقق أحلامك على أرض الواقع ولا تكتفى بتخيلها، حتى تستعيد ثقتك بنفسك من جديد، والتى تجعلك تشعر بالسعادة والاستقرار مرة أخرى.

 

 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة