أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل طرح مصانع جديدة للمستثمرين بإيجار شهرى 20 جنيها للمتر..فى أسواق

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 02:53 م
تفاصيل طرح مصانع جديدة للمستثمرين بإيجار شهرى 20 جنيها للمتر..فى أسواق برنامج أسواق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج أسواق المذاع على تلفزيون اليوم السابع في حلقته الجديدة، إذ تطرح الهيئة العامة للتنمية الصناعية  اليوم الثلاثاء كراسات شروط 1657 وحدة جديدة بالمجمعات الصناعية في 7 محافظات.

وسيتم اتاحة تخصيص الوحدات بنظام التملك بأسعار تنافسية او الايجار بسعر يبدأ من 20 جنيه للمتر ولمدة 10 سنوات قابلة للتجديد، كما أن التنمية الصناعية قررت أن يكون سحب كراسات الشروط يستمر حتى 2 نوفمبر والتقدم بالطلبـــات حتـــى 23 نوفمبر من أفرع الهيئة وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بالمحافظات.

المصانع الجديدة ضمن المبادرة الرئاسية لدعم قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتشجيع الاستثمار في المجال الصناعي، والطرح في 7 مجمعات بمحافظات الإسكندرية، والبحر الأحمر، والغربية، وبني سويف، والمنيا، وسوهاج، والأقصر في عدة أنشطة صناعية متنوعة.

 تنفيذ خطة الحكومة الهادفة الى انشاء 13 مجمع صناعي جديد بمحافظات الوجه البحري والصعيد تشمل 4307 وحدة صناعية جاهزة وكاملة المرافق، و تخفيض سعر كراسة الشروط من 2000 جنيه للكراسة الى 500 جنيه و300 جنيه في بعض الحالات ، وكذا الغاء التكاليف المعيارية لدراسة الطلبات ، وتكاليف مقابل تقديم العروض.

وتتراوح مساحة الوحدات الصناعية في المجمعات الجديدة بين 144 م2 و792 م2، لافتةً الى انه سيسمح للمستثمر الحصول على أكثر من وحدة، على أن يتم تقديم الطلبات ستكون متاحة بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية وفي فروعها بالمحافظات المشار إليها وكذا أفرع جهاز تنمية المشروعات بالمحافظات، وتيسيراً على المستثمرين فسيتم إتاحة الكراسات الكترونيا من خلال موقع الخريطة الاستثمارية https://www.investinegypt.gov.eg.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم ناجى

استفسار

الكراسات متواجدة فين واللينك لا يعمل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة